لينك الاستعلام نتائج التسجيل الإلكتروني للطلاب المستجدين 1446 بالصف الأول ورياض الأطفال

هنا نتائج التسجيل الإلكتروني للطلاب المستجدين 1446 بالصف الأول الابتدائي وروضة الأطفال حيث كشفت عن طريقة ظهورها وزارة التعليم السعودية بعد انتهاء رحلة تسجيل الطالب الإلكترونية يوم 2 مايو الماضي، عبر نظام نور الإلكتروني يوم 2 مايو الماضي، موضحة أنها سوف تفتح باب التسجيل مرة ثانية للطلاب الذين تخلفوا عن التسجيل بالفترة الأولي.

نتائج التسجيل الإلكتروني للطلاب المستجدين 1446

بحسب إعلان إدارة تعليم المدينة المنورة عبر حسابها الرسمي على منصة أكس بشأن نتائج القبول للطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي، ورياض الأطفال أنها سوف ترسل لأولياء أمور الطلاب المقبولين على أرقام هواتفهم رسالة نصية أو إشعار تفيد بالقبول في المدرسة المسجل فيها

أوضحت إدارة التعليم أن عملية قيد الطلاب والطالبات في المدارس سوف تتم بناءً على رغبات ولي الأمر المسجلة أثناء عملية التسجيل الإلكتروني،مضيفة أن عملية القبول لا تعتمد على أسبقية التسجيل.

وأشارت الإدارة إلى سوف ترفع نتائج القبول بالمدارس الابتدائية والروضة على نظام نور الإلكتروني حتى يتمكن ولي الأمر الاستعلام عنها.

لينك الاستعلام نتائج القبول الإلكتروني للطلاب المستجدين 1446

أوضحت إدارة تعليم المدينة المنورة أنها سوف ترفع نتائج القبول بالمدارس الابتدائية والروضة على نظام نور الإلكتروني حتى يتمكن ولي الأمر الاستعلام عنها من خلال الخطوات التالية:

  1. زر رابط موقع نظام نور الإلكتروني.
  2. سجل الدخول على حسابك الشخصي بواسطة حساب نفاذ الوطني.
  3. اضغط على أيقونة متابعة الطلبات والنتائج
  4. دون رقم طلب تسجيل ابنك في الصف الأول أو رياض الأطفال
  5. خلال ثوان معدودة سوف تظهر لك جميع المعلومات عن الطلب.
  6. اضغط على حقل تفاصيل بجانب خانة حالة الطالب إذا كانت جديد بمعنى أن الطلب قيد الفحص، وإذا كانت مقبول سوف تظهر لك جميع معلومات المدرسة المقبول بها

تسجيل طالب مستجد في الصف الأول الابتدائي 1446

كشفت الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة عن فتح باب التسجيل الإلحاقي في نظام نور الإلكتروني بالصف الأول الابتدائي والمستوى الأول برياض الأطفال 1446/1447 في المدارس الحكومية اعتبارًا من يوم 25 ذوي القعدة الجاري الموافق 2 يونيو المقبل.

وطالبت الإدارة العامة من أولياء الأمور بضرورة الإطلاع على معايير، وطريقة ومراحل التسجيل من خلال زيارة موقع نور الإلكتروني خلال تفعيل عملية التسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *