ابشر بالسعد”.. السياحة في جدة بدون ضريبة لمدة شهر بداية من هذا الموعد وأبرز الوجهات السياحية

يستقبل محبو السياحة في جدة بشرى سارة، السياحة في جدة بدون ضريبة لمدة شهر ابتداء من هذا الموعد،ومدينة جدة هي واحدة من محافظات مكة المكرمة، وتقع في غرب المملكة العربية السعودية على ساحل البحر الأحمر، وتعتبر مزارا سياحيا للكثير من زائري المملكة العربية السعودية، وتشتهر أيضا بالكورنيش والأماكن الترفيهية والمتنزهات وغيرها من الأماكن السياحية، ومن أشهر الأنشطة السياحية المتوفرة فيها هي: الأنشطة المائية والرحلات والتجارب ورحلات الغوص وتأجير اليخوت، وإليك فيما يلي كافة التفاصيل عن رفع الضريبة فيها لمدة شهر كامل.

السياحة في جدة بدون ضريبة لمدة شهر

تطلق الهيئة العليا للسياحة بالشراكة بشري سارة.. السياحة في جدة بدون ضريبة لمدة شهر ابتداءً من هذا الموعد، وذلك بالتعاون مع (غرفة جدة)، وما يزيد عن 100 شريك من القطاع الخاص حملة ترويجية بعنوان (الضريبة تراها علينا).

وتشمل العديد من الأنشطة والعروض المميزة من خلال فعاليات برنامج (صيف السعودية 2024)، مقدمة بذلك شعار: بشرى سارة.. السياحة في جدة بدون ضريبة لمدة شهر ابتداء من هذا الموعد، والتي تنطلق في 10 يوليو 2024، وتستمر شهر كامل.

سبع وجهات سياحية

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة في تاريخ 19 مايو الجاري عن برنامج صيف السعودية، تحت شعار «تراها» في سبع أماكن سياحية هي: منطقة عسير، والباحة، وكذلك منطقة الطائف، والرياض، والعلا والبحر الأحمر، إضافة إلى عروس البحرالأحمر، فمن المعروف أن جدة تمتلك أكبر ميناء على ساحل البحر الأحمر.
ومن المقرر أن يستمر البرنامج حتى نهاية سبتمبر القادم، ويشمل 550 منتجاً سياحياً بالإضافة إلى 150 عرضاً خاصاً، وسيقدم الشركاء المشاركون في الحملة خصومات بقيمة 15%.

وسوف يتم إعلان قائمة الشركات المشاركة في 20 يونيو القادم، بالإضافة إلى الإعلان عن المفاجآت والباقات والخصومات الكبيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *