طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة قنا برقم الجلوس

تزايدت الطلبات للحصول على  نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة قنا برقم الجلوس وقد أعلنت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم عن انتهاء أعمال تصحيح الأوراق الامتحانية، مما يجعل الطلاب في انتظار صدور النتيجة خلال الأسبوع الحالي يمكن للطلاب المقيمين في المحافظة متابعة الصفحة الرسمية للمحافظة، حيث ستتم إعلان النتيجة بشكل رسمي بمجرد اعتمادها من قبل المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة قنا برقم الجلوس

محافظة قنا تستعد لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة قنا برقم الجلوس حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أنها ستكون متاحة في جميع المحافظات خلال الأيام القليلة القادمة حيث تعمل لجان التصحيح بجدية واستمرارية من أجل إنهاء مهام التصحيح وتجميع الدرجات.

بعد ذلك يتم رفع النتائج إلى المحافظ للاعتماد خلال الأيام القادمة من المتوقع أن تكون النتائج جاهزة بحد أقصى يوم السبت أو الأحد المقبل، بعد الانتهاء من تصحيح جميع الأوراق وتسجيل درجات الامتحانات في جميع المواد.

تم تنظيم امتحانات الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة قنا خلال الفترة من 18 إلى 23 مايو شهدت هذه الامتحانات تشديدات كبيرة من قبل وزارة التعليم بهدف ضمان سلامتها من أي تسريبات، و بدأت أعمال التصحيح على الفور، حيث يتم العمل على مدار الأسبوع لإكمال تقييم وتجميع درجات الطلاب في جميع أنحاء المحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم التاني

بعد اعتماد النتيجة رسميًا تنشر البوابة الرسمية لمحافظة قنا نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال رابط النتيجة على الصفحة الرسمية للمحافظة بالخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع محافظة قنا على العنوان qena.gov.eg.
  • اختيار خيار “نتيجة الشهادة الإعدادية”.
  • إدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  • الضغط على أيقونة “البحث” أو “الاستعلام”.

بعد ذلك، سيتم عرض درجات الامتحانات في جميع المواد التي تم اجتيازها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *