الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الأقصر برقم الجلوس وطريقة تقديم تظلم علي النتائج

يتم انتظار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الأقصر برقم الجلوس من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور حيث نرى اهتمامًا متزايدًا وتساؤلات مستمرة تتعلق بالموعد الرسمي للإعلان وكيفية الاستعلام عن النتائج، وتزامن ذلك مع انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية لجميع الطلاب والطالبات في المحافظة الأسبوع الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الأقصر برقم الجلوس

لتوضيح موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الأقصر برقم الجلوس فإن وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر أكد أن عمليات التصحيح ما زالت مستمرة لإجابات طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، ومن المتوقع الإعلان عن النتائج خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء الكشوفات النهائية واعتمادها من قبل المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر.

سيتم إتاحة النتائج رسميًا للاستعلام عنها إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة باستخدام اسم الطالب ورقم الجلوس، وبعد ذلك ستكون متاحة في المدارس التابعة لها للاستعلام عنها من خلال الكشوفات الرسمية.

خطوات تقديم تظلم على النتيجة

بإمكان الطلاب تقديم التظلم بشأن نتائج الصف الثالث الإعدادي في محافظة الأقصر للترم الثاني من عام 2024 بعد الاستعلام عنها ويمكن ذلك عبر تقديم طلب إلى الإدارة التعليمية من قبل الطالب أو ولي الأمر، ويتبع الطلب الخطوات التالية:

  • إلى مدير عام الإدارة التعليمية يجب تقديم طلب التظلم.
  • يسدد الطالب أو ولي الأمر رسوم طلب التظلم وفقًا للائحة المالية المعتمدة.
  • يتوجه الطالب أو ولي الأمر إلى لجنة النظام والمراجعة بالإدارة التعليمية لتسليم طلب التظلم وسداد رسوم الطلب، حيث يحدد موعدًا لفحص ومراجعة دفتر الإجابات الخاص بالطالب في المادة المتظلم من درجاتها.
  • يخطر الطالب أو ولي الأمر بنتيجة طلب التظلم بعد انتهاء أعمال لجنة التظلمات والمراجعة، ويبلغ الطالب بحقه في الحصول على درجات جديدة.
  • عند حصول الطالب على درجات فيمكنه استرداد الرسوم الخاصة بطلب التظلم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *