“نزل بحسابك”.. أخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم إيداع مستحقات الدفعة 30 بقيمة 1320 ريال للفرد

سنوافيكم الآن عبر المقال أخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم الخميس الموافق 30 من شهر مايو 2024، فمن المعروف بأن راتب الضمان الاجتماعي ينزل في واحد من كل شهر ميلادي ولكن في حال صادف الموعد عطلة أو إجازة رسمية يتم تقديمه أو تأخيره في ضوء ما تراه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ولكن وفقًا لآخر التصريحات فتشير بأنه في حال صادف الموعد إجازة فيم تقديم الصرف ولا يتم تأخيره وبناءً عليه فإن الدعم لن ينزل في يوم الأحد وسينزل اليوم في حسابات المستحقين البنكية.

أخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم

أشارت وزارة الموارد البشرية والتمية الاجتماعية عبر حسابها الرسمي على الموقع البحثي جوجل وكذلك موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن اليوم هو الموعد المحدد لصرف راتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر يونيو 2024 الدفعة 30.

وأشارت بأن السبب في تغيير الموعد هو مصادفة موعد الإيداع السبت 1 يونيو عطلة رسمية، وفي ضوء رغبة المواطنين في التعرف على أخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم فهناك الكثيرين يتساءلون بشأن هل سيتم صرف المكرمة الملكية بمناسبة عيد الأضحى مع راتب هذا الشهر؟، ولكن الإجابة سنتعرف عليها عبر الفقرة القادمة.

موجز أخبار الضمان الاجتماعي

وبعد التعرف على أخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم، سنقوم بالإجابة على أحد أكثر الأسئلة شيوعًا ألا وهو هل تم صرف المكرمة الملكية الخاصة بعيد الأضحى 1445هـ اليوم؟، ولكن الإجابة وفقًا لتصريحات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأنه لا يوجد مكرمة لعيد الأضحى.

وبأن المكرمة تصرف مرة واحدة في العام، وبالفعل صرفت في شهر رمضان الماضي 1445هـ بناءً على تصريحات الملك سلمان بن عبد العزيز على أن يتم إيداعها في الحسابات البنكية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي فقط وكذلك الذين تم استيفاء شروط الأهلية والاستحقاق فيهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *