موعد مباراه منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

يزداد  البحث من قبل العديد من المواطنين في الوقت الراهن عن موعد مباراه منتخب مصر وبوركينا فاسو، المقرر لها أن تقام في خلال منافسات الجولة الثالثة من بطولة تصفيات كأس العالم 2026، والتي يبدأ البحث عنها بعد أن تم العمل على إعلان القائمة الخاصة بمنتخب مصر من قبل المدير الفني حسام حسن، ولمزيد تابعوا السطور التالية.

موعد مباراه منتخب مصر وبوركينا فاسو

يتساءل الكثيرون حول موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو، فقد تم الإعلان عنها من خلال مدير الكرة في المنتخب المصري الكابتن ابراهيم حسن، من خلال المركز الإعلامي لاتحاد الكرة المصري على أنه من المقرر أن يتم إقامة تلك المباراة بوركينا فاسو مع المنتخب المصري في يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر على استاد القاهرة الدولي. 

تشكيل منتخب مصر لمباراة بوركينا فاسو

سوف ياتي تشكيل الفريق المصري لمباراة بوركينا فاسو والتي قد أعلن عنها المدير الفني للمنتخب المصري الكابتن حسام حسن بعد أن تم رصد غياب معلول وكذلك رمضان صبحي، حيث تأتي على النحو الآتي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان.
  • في خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد فتوح، أحمد رمضان “بيكهام”، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي. 
  • في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل “كوكا”، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد “زيزو”، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود حسن “تريزيجيه”، إبراهيم عادل.
  • في خط الهجوم: محمد الشامي، مصطفي محمد، أحمد أمين أوفا، محمد شريف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *