مكان السوبر الإفريقي 2024 في مباراة الأهلي ضد الزمالك

يعتبر مكان السوبر الأفريقي 2024 أمرا يشغل كثيرا من محبي كرة القدم والمولعين بها في كل مكان، فهنا في مباراة مباراة الأهلي والزمالك، في كأس السوبر الإفريقي 2024، قد حمي الوطيس واشتاق الشباب والمشجعين لمعرفة آخر الأخبار، وإليك كافة التفاصيل عن مكان السوبر الافريقي فيما يلي.

مكان السوبر الإفريقي 2024

في سياق الحديث عن مكان السوبر الإفريقي 2024، فقد نجح الأهلي في الفوز على غريمه الترجي التونسي، 1-0 في مجموع كل من مباراة الذهاب والعودة، و توج الأهلي يوم السبت، وحصل على لقب دوري أبطال أفريقيا 2024 للمرة 12 طوال سيرته الرياضية، كذلك حسم الزمالك الكأس لنفس الموسم لثاني مرة في سيرة الزمالك الرياضية، ولقد نوه نادي الأهلي إلى أن مباراة كأس السوبر سوف تكون قريبا.

وفي 26 أغسطس الماضي؛ تم الإعلان عن تنظيم نسخة كأس السوبر القاري 2023، من قبل الاتحاد الأفريقي، والذي يعرف ب “كاف” وذلك بين النادي الأهلي ونادي اتحاد العاصمة الجزائري، في الطائف بالسعودية.

وأعلن “كاف” بأنه وقع على مذكرة تفاهم لمدة 5 سنوات مع نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم في عام 2023، وتهدف هذه المذكرة إلى زيادة فرص النمو، واستضافة المزيد من المسابقات، وعليه فإنه من المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية.

نسخة الأرقام القياسية.. الأهلي ملك دوري أبطال أفريقيا

بعد التعرف على مكان السوبر الإفريقي 2024، من الجدير بالذكر أن المباراة العام الماضي قد انتهت بإعلان فوز الفريق الجزائري، فيما كان وقتها يحمل لقب كأس الكونفدرالية؛ بهدف واحد دون رد، فيما تم تتويجه بعدها باللقب متقدما على الأهلي لأول مرة في تاريخه في هذا الوقت.

وقد التقيا الأهلي والزمالك بعدها في كأس السوبر الأفريقي قبل 30 سنة مرة واحدة، في جنوب أفريقيا، وفاز الأبيض بعد ذلك باللقب وكانت النتيجة 1-0، فيما أكدت المعطيات أن المباراة القادمة بين الأهلي والزمالك سوف تقام على أراضي السعودية في سبتمبر العام الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *