رابط استخراج نتائج التعليم الأساسي ليبيا 2024 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

صرحت وزارة التربية والتعليم الليبية عبر حسابها الرسمي عن نتائج التعليم الأساسي ليبيا 2024 وذلك بعد أن انتهى طلاب الابتدائي والإعدادي اليوم الأربعاء الموافق 29 من شهر مايو 2024 من أداء الاختبارات والتي بدأت في يوم 14 مايو، وبالتالي فإن أكثر ما يود الطلاب والطالبات وأولياء الأمور هو موعد الإعلان عن نتائج الطلاب برقم الجلوس لهذا العام الدراسي 1445هـ، لذا ومن خلال هذا المقال سنوافيكم آخر التطورات بشان النتائج وكذلك طريقة الاستعلام عنها.

 رابط نتائج التعليم الأساسي ليبيا 2024

أشارت الحكومة السعودية متمثلة في وزارة التربية والتعليم الليبية عن رابط نتائج التعليم الأساسي 2024 في ليبيا، بحيث عندما يتم عقد المؤتمر الصحفي لدى مركز الامتحانات الوطني بمدينة قرقاش يتمكن الطلاب والطالبات بالمراحل الابتدائية والإعدادية من الوصول سريعًا إلى الموقع الرسمي.

ومن ثم الحصول على النتائج، وقد أشارت مصادر موثوق فيها بأن النتيجة من المتوقع ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة قبل قدوم عيد الأضحى المبارك، ويمكن بكل سهولة الاستعلام عنها عبر هذه الخطوات:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التعليم الليبية والمتاح على شبكة الإنترنت.
  • سيظهر أمام الطالب مجموعة من الخانات عليه كتابة كافة البيانات في مواضعها مثل الاسم ورقم الجلوس وكذلك رقم التسجيل من أجل الحصول على النتيجة.
  • بعد التأكد من صحة وسلامة البيانات علي الطالب النقر على زر عرض النتيجة.
  • وعندها سيظهر للطالب إجمالي الدرجات التي حصل عليها من جميع المواد الدراسية التي امتحنها، ودرجة كل مادة دراسية على حدا.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2024

وبعد التعرف على رابط الحصول على نتائج التعليم الأساسي ليبيا 2024، فنريد الإشارة بأن وزير التعليم أقر بان النتائج لن تظهر إلا بعد الانتهاء من عمليا التصحيح والمراجعة والتي تتم من قبل مجموعة من المختصين والخبراء بهذا المجال، تليها عملية الرصد ثم الموافقة من قبل وزير التعليم.

وأخيرًا تأتي مرحلة الرفع على الموقع الرسمي لوزارة التربية الليبية والتي يمكن لكل طالب وطالبة الحصول عليها في وقت قليل، وفي حال حدث أي تطورات جديدة بهذا الشأن سنتابع معكم كل ما هو جديد عبر موقع تقويم السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *