بعد 9 سنوات مع الشياطين الحمر: النجم الفرنسي على أبواب الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين الموسم القادم!

في خبر جديد عن الانتقالات الصيفية وما سوف تشهده من مفاجآت بين صفوف الفرق الكبرى في دوري روشن للمحترفين، تم تداول خبر صفقة أوروبية جديدة ومحاولات للتفاوض مع نجم مان يونايتد صاحب الـ 28 عاما، الذي أعلن رحيله بالأمس عن فريقه، وهنا سوف نتعرف على التفاصيل وما هي صحة الأنباء المتداولة!

هل ينتقل مارسيال إلى دوري روشن للمحترفين الموسم القادم؟

أعلن المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال مغادرة صفوف مانشستر يونايتد وبذلك تنتهي مسيرته التي استمرت 9 سنوات مع “الشياطين الحمر، وأكد مارسيال خبر رحيله في بيان رسمي عبر منصتي “إنستجرام، وإكس” موجها الشكر للجماهير ولزملائه وللجهاز الفني وكل من في النادي.

انضم مارسيال إلى مانشستر يونايتد عام 2015 قادما من نادي موناكو الفرنسي مقابل 60 مليون يورو، وانتقل إلى إشبيلية على سبيل الإعارة في 2021، وينتهي عقد مارسيال (28 عاما) بنهاية الموسم الحالي، وكان النادي يملك بندا لتمديده لعام آخر لكنه لم يتم تفعيله، وتم الإعلان عن مغادرته للنادي في فترة الانتقال الحر بالتراضي بين الطرفين، فهل وجهته القادمة هي دوري روشن؟ لحاقا بزميله السابق كريستيانو رونالدو.

وداع مارسيال جماهير مانشستر يونايتد

قدم مارسيال الشكر الجزيل للجماهير على دعمهم خلال مسيرته، واصفا ذكريات التشجيع والغناء بأنها ستبقى خالدة في قلبه، كما عبر عن امتنانه لزملائه وطاقم العمل والإدارة، معتزا بتجربته معهم خلال السنوات التسع الماضية،حيث لعب المهاجم الفرنسي 317 مباراة بقميص اليونايتد في كل المسابقات وتمكن خلالهم من إحراز 90 هدفا وصنع 40 أسيست، واختتم مارسيال رسالته مؤكدا على أن مانشستر يونايتد سيظل دائما في قلبه وأن هذه التجربة تركت بصمة على مسيرته، معبرا عن سعادته لفرصة اللعب أمامهم.

مارسيال أمام خيارات أوروبية وأخرى سعودية

يتوافد على مارسيال العديد من العروض من أندية عريقة في أوروبا، تمثل فرصة ذهبية للنجم الفرنسي لمواصلة مسيرته في بطولات القارة العريقة، تعد هذه الخيارات جذابة للغاية لمارسيال، مع إمكانية تحقيق المزيد من الإنجازات واللعب في أجواء تنافسية عالية، إلى جانب العروض الأوروبية تلقى مارسيال عروضا من أندية في دوري روشن للمحترفين، حيث يشهد الدوري السعودي نموا ملحوظا في السنوات الأخيرة، ويجذب العديد من النجوم العالميين بفضل الإمكانيات المالية الضخمة التي تستثمرها المملكة في مجال كرة القدم لتنافس أقوى الدوريات العالمية.

مصير أنتوني مارسيال القادم

يواجه مارسيال مهمة صعبة في اختيار وجهته القادمة، حيث يدرس جميع العروض المقدمة له بعناية، يبحث مارسيال عن النادي الذي يتيح له أفضل الفرص لمواصلة تألقه وتحقيق المزيد من النجاحات، من المتوقع أن يتم الإعلان عن وجهة مارسيال الجديدة في غضون الأيام القادمة، حيث يمثل رحيله عن مانشستر يونايتد بداية فصل جديد في مسيرته الكروية، وتعكس العروض المغرية التي تلقاها قيمته كلاعب محترف، وننتظر بفارغ الصبر لمعرفة النادي الذي سيحظى بخدماته في المستقبل، وينتظر عدد كبير من جماهير كرة القدم السعودية إتمام صفقة اللاعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *