هنا …نتيجة قرعة كأس السوبر السعودي 2024-2025

تم إجراء قرعة كأس السوبر السعودي للموسم 2024-2025 اليوم الثلاثاء، وسيشارك فيها أربعة فرق مثلما حدث في النسخة السابقة، وتأهل الفرق الأربعة كأول رباعي في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، حيث يتضمن الرباعي الهلال “البطل” والنصر “الوصيف” والأهلي والتعاون “الثالث والرابع”. وأسفرت القرعة عن مواجهات مثيرة بين الفرق الأربعة قبل انطلاق الموسم الجديد.

قرعة كأس السوبر السعودي 2024-2025

تمت قرعة كأس السوبر السعودي للموسم 2024-2025 بطريقة عشوائية، حيث تم استخدام وعائين لإجراء القرعة. وكان الوعاء الأول يحتوي على أسماء الفرق الأربعة المشاركة، بينما الوعاء الثاني يحتوي على أرقام من 1 إلى 4. وبدأ ساحب القرعة باختيار اسم الفريق ثم رقمه، وتم تحديد المباريات وفقا لهذه الآلية. جدير بالذكر أن الفرق المشاركة في السوبر تم اختيارها بناء على تصنيفها في دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين. ولكن بما أن الهلال والنصر كانا الأول والثاني في الدوري، وأيضا تأهلا لنهائي كأس الملك، تم استدعاء الفريقين الثالث والرابع في دوري روشن للمشاركة في البطولة.

نتيجة قرعة كأس السوبر السعودي للموسم 2024-2025

ستقام نسخة كأس السوبر السعودي لعام 2024-2025 بمشاركة بطل الدوري ووصيفه، بالإضافة إلى حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه. وهذا هو النظام الذي تم تنفيذه للمرة الثالثة في تاريخ البطولة. في هذه النسخة، ستشارك أربعة فرق وهي الهلال، والنصر، والأهلي، والتعاون. وبناء على تصدر الهلال والنصر جدول ترتيب الدوري على التوالي، ووصولهما إلى نهائي كأس الملك في هذا الموسم، تم اختيار الأهلي والتعاون كونهما صاحبي المركز الثالث والرابع في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين للموسم الحالي.

نهائيات كأس السوبر السعودي 2024-2025

بعد أن تم الكشف عن نتائج قرعة كأس السوبر السعودي 2024-2025 ،تضمنت المباريات التالية:

– نصف النهائي الأول: النصر ضد التعاون.
– نصف النهائي الثاني: الهلال ضد الأهلي.

سوف يتقابل الفائز من نصف النهائي الأول مع الفائز من نصف النهائي الثاني في المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي. وقد حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد إقامة مباريات البطولة في الفترة من 13 إلى 17 أغسطس 2024، قبل انطلاق الموسم الجديد لدوري السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *