“استعد لمشاهد البطولة” موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

ينظر عشاق كرة القدم بشغف مشاهدة البطولة مما يجعلهم يتساءلون عن موعد مباراة نهائي أبطال أوروبا 2024 وما هي القنوات الناقلة لنهائي أوروبا التي تمتلك الحق لإذاعتها، فالجدير بالذكر أن المباراة ستكون مع الفري الأوربي ريال مدريد المعروف بفريق البطولات العريقة منذ قدم الأزل، فهو يمتلك أقوى اللاعبين تحت إدارة المدرب الفني كارلو أنشيلوتي ضد فريق وروسيا دورتموند.

موعد مباراة نهائي أبطال أوروبا 2024

يهتم عدد كبير من عشاق كرة القدم بمعرفة كرة القدم بمعرفة موعد مباراة نهائي أبطال أوروبا 2024، فالجدير بالذكر أنها ستقام بين الفريق الأوربي ريال مدريد ضد الفريق الخصم بوروسيا دورتموند والتي ستكون في ملعب ويمبلي الذي يوجد  في لندن العاصمة الإنجليزية، فسوف تذاع المباراة يوم السبت القادم الموافق الواحد يونيو 2024

بداية المباراة  في تمام الساعة 10 مساءًا يتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، كما سُتذاع وفي تمام الساعة “11 مساءًا” بتوقيت دولة الإمارات، في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت المغرب العربي، كما يجب ألقاء  النظر  أن المباراة المنتظرة لعشاق كرة القدم ما هي إلا صراع قوي بين الفريق الذي لقب ببطولة أوروربا بعدد الـ14 مرة وهو ريال مدريد مع المدرب الشهير  كارلو أنشيلوتي.

كما يجب ألقاء النظر أن فريق بوروسيا دورتموند قد غاب فترة كبيرة في لاحصول على الألقاب منذ عام 1997 أي حوال 26 عام مع المدرب المعروف إدين تيرزيتش.

القنوات الناقلة لأحداث المباراة

بعدما تتم الإعلان عن موعد المباراة النهائية للنهائي تساءل عشاق كرة القدم الأوربية عن القنوات الناقلة لأحداث البطولة، لذلك تم الإعلان عن موعدها وعن القنوات الناقلة لها، فمن المعروف أن مجموعة قنوات بين سبورتس الرياضية من القنوات التي تمتلك حق نقل وبث مباريات البطولات الأوروبية والدوريات لهذا العام 2024 وعليه سيتم نقل المباراة النهائية التي ينتظرها الجميع على قناة  Bein sports 1 في المواعيد التي قمنا بذكراها سابقاً.

كما تداولت التساؤلات من قبل الجمهور وهي هل سيحقق الفريق الأسطوري  أمنيته مع فريق ريال مدريد بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 أم لا، وما هو مصير لوكا مودريتش؟ هذا ما سنعرفه بعد خوض المباراة القادمه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *