معلنة أون لاين pdf.. رابط  فحص نتيجة السادس الابتدائي الدور الأول في العراق 2024 ديالى وكركوك و عموم المحافظات موقع وزارة التربية

رابط  فحص نتيجة السادس الابتدائي الدور الأول في العراق 2024 حيث أصدرت وزارة التربية العراقية بيانا يشير إلى قرب ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات، مع إمكانية إجراء عملية الاستعلام السريعة عن النتيجة بواسطة الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت، يجدر بالذكر أن ظهور النتائج سيكون تتابعيا، حيث يمكن لكل طالب الاطلاع على نتيجته حسب المحافظة التي يقيم فيها، بعد الانتهاء من عمليات الرصد للكشوف الدراسية والتي من المتوقع أن تكتمل خلال الساعات القادمة، سيتم رفع تلك الكشوف على موقع وزارة التربية، فيما يلي نستعرض أهم خطوات الاستعلام الصحيح عن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق.

رابط  فحص نتيجة السادس الابتدائي الدور الأول في العراق 2024

يمكن للطلاب الآن اتباع الخطوات التالية لإتمام عملية الاستعلام السريعة عن نتائج السادس الابتدائي وفقا للآلية الاستعلامية المقبلة:

  • قم بالولوج إلى منصة موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني عبر الإنترنت.
  • اوالدخول إلى موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/.
  • انتقل مباشرة إلى القسم المخصص لنتائج اختبارات الطلاب لعام 2024.
  • حدد صفك الدراسي وهو الصف السادس الابتدائي.
  • قم بتسجيل بياناتك الشخصية بما في ذلك الرقم الامتحان الخاص بك.
  • انقر على زر “استعلام” على الفور.
  • ستظهر جميع التفاصيل المتعلقة بك، بما في ذلك جميع درجاتك في جميع المواد التي اختبرتها في الدور الأول.

اتبع هذه الخطوات واحصل على نتيجتك بسرعة وسهولة، وتأكد من استعدادك للخطوات القادمة في رحلتك الدراسية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق

الآن تستعد وزارة التعليم وجميع المديريات والإدارات التعليمية في العديد من المحافظات العراقية للإعلان الرسمي عن بدء عملية الاستعلام عن النتائج، وفي هذه الساعات يتوجه عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم للبحث عن كافة المعلومات المتعلقة بالدرجات، بعدما أعلنت الجهات المختصة في الوزارة عن اكتمال عمليات التصحيح والمراجعة لجميع أوراق الطلاب الامتحانية والآن، يتم رصد سجلات الدرجات ورفع كشوفها على الإنترنت ومنصة التعليم، لتكون متاحة لجميع الطلاب في جميع المحافظات، حيث يمكنهم استخراج نتائجهم والاطلاع على الدرجات بكل يسر وسهولة.

وصدرت اغلب المحافظات ماعدا 4 محافظات وهى البصرة وذي قار وديالي ونينوي وقد اعلنت تربية كركوك اليوم نتائج السادس الابتدائي فى المدراس ولم يتم رفعها الكترويناً وخلال ساعات سوف ترفع النتائج على موقع نتائجنا. اما محافظة نينيوي فقد اعلنت انه تم الانتهاء من اعمال التصحيح ويتم الان المراجعه ورفع الدرجات فى كشوفات. وقد تم الاعلان عن اقتراب صدور نتائج محافظة ديالى خلال الساعات التالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *