بعد قليل .. نتيجة الصف الثالث الإعدادي شمال سيناء الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

ينتظر العديد من أولياء الأمور والطلاب نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة شمال سيناء للترم الثاني من عام 2024 بفارغ الصبر، حيث نرى اهتمامهم المتزايد من خلال عمليات البحث والتساؤلات على منصات التواصل الاجتماعي كما يسعون لمعرفة تاريخ الإعلان النهائي عن النتيجة وكيفية الاستعلام عنها، كذلك يبحث الأهالي عنها ايضا من اجل التأكد من أن أطفالهم قدموا امتحاناتهم بشكل جيد حيث تعتبر الشهادة الإعدادية مرحلة هامة لانتقالهم إلى المرحلة الثانوية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي شمال سيناء 2024

أكد وزارة التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء، إن نتائج الصف الثالث الإعدادي في المحافظة للترم الثاني من العام 2024 سيتم الإعلان عنها قريبا 2024، حيث تقوم اللجان الفنية حاليا بمراجعة وتصحيح إجابات الطلاب في اختبارات الفصل الدراسي الثاني كما يسعى المعلمون لتقديم عمل دقيق وعادل في عمليات التصحيح وتقييم الدرجات بهدف ضمان حقوق الطلاب بشكل كامل.

كما ان إجراء عمليات التصحيح في 3 كنترولات فرعية في المحافظة بهدف الانتهاء من الكشوفات النهائية بأسرع وقت واعتمادها من قبل المحافظ، ومن المقرر بعد ذلك نشرها على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم ليتمكن الطلاب من الاطلاع عليها برقم الجلوس.

التظلم على نتائج الصف الثالث الإعدادي 2024

  • يتقدم الطلاب أو أولياء الأمور بالطلبات إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابعة للطالب
  • يتم تحويل رسوم طلبات الاستئناف لكل مادة إلى خزينة الإدارة التعليمية، وفقا لتعليمات اللائحة الداخلية للوزارة التي تحدد قيمتها.
  • يتم تحديد موعد لفحص طلب الاعتراض ودفتر إجابات الطالب لضمان دقة الدرجات المرفقة فيه.
  • بعد الانتهاء من الأعمال تقوم لجنة الاستئناف والمراجعة بإعلام الطالب وولي أمره بالقرار النهائي في الطلب وتوضح للطالب حقه في الحصول على درجات أو عدم حقه في ذلك.
  • إذا تمت الموافقة على طلب الطالب وحصل على درجات في المادة التي قدم ضدها اعتراضه ترجع له رسوم طلب التظلم التي دفعها مسبقا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *