اعرف الآن.. موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر يونيو 2024 وحقيقة وجود زيادة جديدة

ايام قليله على بدء شهر يونيو2024 واقتراب عيد الأضحي المبارك، لذا كثر البحث عن موعد صرف رواتب المتقاعدين، وحقيقة مايتداول بشأن زيادة رواتب شهر يونيو 2024، ومن المعروف أن الحكومة السعودية قد خصصت يوم لصرف رواتب التقاعد، لذلك سوف نوضح لحضراتكم كافة التفاصيل المتعلقة بموعد الصرف وحقيقه وجود زيادة جديدة، بالإضافة إلى طريقة الاستعلام.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر يونيو 2024

فقد حددت وزارة شؤون التقاعد يوم صرف رواتب المتقاعدين لشهر يونيو 2024، على أن يكون في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، والذي يوافق يوم السبت الموافق 1 يونيو، وهذا اليوم يكون عطلة في بعض الجهات، لذلك سوف يتم تقديم موعد صرف رواتب المتقاعدين يوم الخميس الموافق 30 مايو 2024، والذي يوافق بالتقويم الهجري يوم الخامس والعشرين من ذي القعدة.

حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين لشهر يونيو 2024

تداولت الكثير من الاخبار المضلله حول زيادة رواتب المتقاعدين لشهر يونيو 2024، فقد أجاب عن ذلك وزارة شؤون التقاعد، وأكد أن جميع ما تم تداوله بهذا الخبر لا أساس له من الصحة، ولم يتم صدور أي توجيهات من الملك سلمان بخصوص زيادة رواتب المتقاعدين لهذا الشهر، بالإضافة إلى موعد صرف رواتب المتقاعدين سوف يتم الصرف ووفقا للجدول الزمني المقرر، دون أي تعديلات أو تأخير في موعد الصرف.

طريقة الاستعلام عن رواتب المتقاعدين لشهر يونيو 2024

يمكن لكافة المواطنين المستفيدين من رواتب التقاعد الاستعلام بكل سهولة ويسر من خلال الإنترنت، عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • عليك الدخول إلى الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • ثم أدخل البيانات الخاصة بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع.
  • انقر على خانة “الخدمات الإلكترونية” الموجود على الموقع.
  • بعد ذلك، ابحث عن خدمة “الاستعلام عن مستحقات ورواتب التقاعد”.
  • ثم أدخل كافة البيانات المطلوبة، وقم بالضغط على خيار “الاستعلام”.
  • انتظر قليلا وسوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على قيمة راتب التقاعد، المستحقات المالية وكافة التفاصيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *