موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 والقنوات الناقلة

نترقب اللقاء السنوي في كأس السوبر الإفريقي، حيث مواجهة بطلا دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية لمن يستطيع ان يسيطر على القارة السمراء في السوبر الإفريقي، مواجهة هذا العام ستكون مصرية خالصة بعد حصد الأهلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة 12 في تاريخه، وكذلك فوز الزمالك بالبطولة الثانية له في الكونفيدرالية، حيث قد فاز الأهلي على الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومنع الزمالك نهضة بركان من التتويج بالكونفيدرالية، لذلك يتم التساؤل حول موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 المنتظرة بين العملاقة، لمزيد نتابع معكم تلك السطور التالية.

موعد نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك

لم يتم التحديد بعد موعد نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك، لكن نجد من خلال بعض التسريبات من الاتحاد الإفريقي أكد على أنّ المباراة سوف تكون ما بين يوم  25 و 30 يونيو المقبل.

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك

سوف تبث مباراة كأس السوبر الإفريقي من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، تستطيع مشاهدة مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك على شاشتها، أما اذا خارج منطقة الشرق الأوسط وتريد الاستمتاع بمتابعة المباريات فيمكنك الاعتماد على Nord VPN.

الأكثر حصادًا لكأس السوبر الإفريقي

يعد الأهلي المصري الفريق الأكثر فوزًا لكأس السوبر الإفريقي، حيث حصل على الترتيب الأول في سجل المتوجين بلقب كأس السوبر على مر التاريخ، إذ أستطاع الفوز بـ 8 ألقاب، ومن بعده الزمالك المصري برصيد 4 ألقاب فقط من تاريخ كأس السوبر الأفريقي.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

يعد هذا اللقاء ليس المواجهة الأولى للأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، حيث قد سبق وأن التقى الفريقان في مناسبة واحدة فقط بالسوبر الإفريقي عام 1994، وقد أدت هذه المواجهة الى تحقيق الزمالك النصر والفوز باللقب بعد الانتصار بهدف واحد نظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *