“لا مجال للكلام هنا” رسالة من زعيم آسيا إلى المشككين قبل نهائي كأس الملك سلمان 2024

هكذا انتهى الموسم الكروي المحلي في السعودية، بانتهاء الجولة 34 والتي أكد فيها الهلال زعامته وإحرازه اللقل 19 بلا هزيمة، ومع الاستعداد لخوض نهائي كأس الملك سلمان ضد النصر، صدرت العديد من التصريحات والرسائل على لسان جورجي جيسوس مدرب الهلال والتي وجهها للجماهير النصراوية، تابعونا للتعرف على المزيد حول تلك التصريحات.

الهلال يحرز اللقب الـ 19 بلا هزيمة

خطف الهلال انتصارًا قاتلاً من نظيره الوحدة في الجولة 34 والأخيرة، بهدفين لهدف، لينهي الموسم بسجل استثنائي حطم خلاله العديد من الأرقام القياسية، بما في ذلك حصد 96 نقطة وتحقيق أكبر انتصار في تاريخ الدوري، وأضاف الهلال اللقب التاسع عشر في سجل بطولاته الممتلئ عن آخره، وهكذا يستعد الهلال لمواجهة النصر الغريم التقليدي وصاحب الجماهير الكبيرة في المملكة، في ديربي الرياض في نهائي الكأس.

رسالة جورجي جيسوس إلى المشككين قبل نهائي كأس الملك سلمان

عبر جورجي جيسوس، مدرب الهلال السعودي، عن سعادته الغامرة بتحقيق لقب دوري روشن السعودي للمحترفين دون تلقي أي هزيمة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز هو الأبرز في مسيرته التدريبية، وقال مبتسمًا: أنا أعيش أجمل فترات حياتي حاليًا مع الهلال.

وعلى الرغم من هذا الإنجاز التاريخي، إلا أن جيسوس أكد أن طموحاته لا تتوقف عند هذا الحد، مشيرًا إلى أن هدفه القادم هو تحقيق لقب دوري أبطال آسيا مع الهلال، والذي عاندته الظروف والإصابات في استكمال المنافسة عليه هذا الموسم، بعد أن تم إقصاؤه أمام العين الإماراتي في نصف النهائي.

“لا مجال للكلام هنا” قالها مدرب الهلال ردًا على المشكيين في زعامة الفريق وما حققه من إنجاز هذا الموسم، واستكمل جيسوس بأن كأس الملك سيكون التتويج الثاني له وختام رائع للموسم بعد تحقيق لقب الدوري السعودي عن جدارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *