موعد عودة الدوام بعد عيد الأضحى 1445 للقطاع الحكومي والخاص حسب توضيحات الموارد البشرية

يتساءل الكثيرون عن موعد عودة الدوام بعد عيد الأضحى 1445، وعليه فقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية موعد العوده المحدد في القطاعين الخاص والحكومي، وذلك لضمان سير العمل بانتظام بعد إجازة عيد الأضحى المبارك في كلا القطاعين.

موعد عودة الدوام بعد عيد الأضحى 1445

ازادا البحث عن موعد عودة الدوام بعد عيد الأضحى 1445، حيث تبقي أيام قليلة لتفصلنا عن بداية شهر ذي الحجة حيث يقيم المسلمون شعائر الحج والوقوف على جبل عرفات ويحتفلون بعد ذلك بعيد الأضحى المبارك، لذا يتساءل العديد من الموظفين في المملكة عن عدد أيام إجازة العيد للقطاعين الحكومي والخاص، وموعد عودة الدوام بعد عيد الأضحى 1445.

ووفقاً للحسابات الفلكية فقد تم تحديد موعد عيد الأضحى يوم السادس عشر من شهر يونيو 2024 ويمتد الاحتفال بعيد الأضحى لمدة أربعة أيام أو يزيد، وبناءً عليه فقد تم تحديد موعد العودة للعمل بعد نهاية عطلة العيد والتي يعقبها عطلة نهاية الأسبوع.

موعد العودة للدوام للقطاع الحكومي

حددت وزارة الموارد البشرية بالمملكة موعد عودة الدوام بعد عيد الأضحى 1445، للقطاع الحكومي التابع للخدمة المدنية، حيث تبدأ الإجازة من يوم الإثنين 5 من ذي الحجة 1445 وحتى يوم السابع عشر من ذي الحجة، لتكون العوده يوم الأحد 17 من ذي الحجة 1445.

أما موعد إجازة الموظفين بالقطاع الحكومي الخاضعين لنظام العمل فتبدأ الإجازة يوم 8 من ذي الحجة والعودة للدوام تكون يوم الأحد 17 من ذي الحجة 1445.

موعد العودة للدوام للقطاع الخاص

كما أعلنت الوزارة موعد عودة الدوام بعد عيد الأضحى 1445 للقطاع الخاص كالتالي:

  • موظفو القطاع الخاص ممن يعتمدون يومين راحة أسبوعية سوف تكون بداية الإجازة من يوم 8 وموعد العودة للدوام يوم 17 من ذي الحجة.
  • موظفو القطاع الخاص ممن يعتمدون يوم واحد راحة أسبوعية ستكون بداية الإجازة لهم يوم 8 من ذي الحجة وموعد العودة للدوام يوم الأربعاء الموافق 13 من ذي الحجة 1447.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *