الهلال يواجه النصر.. موعد نهائي كأس الملك 2024 والقنوات الناقلة

يستعد عشاق كرة القدم السعوديون والعرب لمتابعة أحداث نهائي كأس الملك 2024، وهي المواجهة الحاسمة التي سوف تجري بين فريقي الهلال والنصر، وتشعل أعصاب مشجعي الفريقين، لتسدل الستار على واحدة من أهم البطولات العربية وتهدي الكأس للفريق الفائز، ذلك ما يجعل الجمهور يسعى لمعرفة موعد نهائي كأس الملك 2024 والقنوات الناقلة، وكذلك شراء التذاكر عبر الرابط الرسمي.

موعد نهائي كأس الملك 2024

 يتساءل الجمهور مباراة نهائي كاس الملك متى؟ وبحسب المعلومات المعلنة فإن موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كاس الملك هو يوم الجمعة 31 مايو 2024، وستقام المباراة على أرض ملعب الجوهرة المشعة الواقع في مدينة جدة، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المنتظر أن تنقل المباراة شبكة قنوات SSC باعتبارها صاحبة حقوق بث المباريات في السعودية وآسيا، كما يمكن حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر كاس الملك عبر موقع وي بووك We book الرسمي.

تصريحات وزير الرياضة السعودي

وفي سياق متصل بموعد مباراة الهلال والنصر، أعرب سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، عن خالص تقديره لرعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للقطاع الرياضي، وذلك خلال رعايته الكريمة للبطولات الرياضية.

وأكد سموه أن هذه الرعاية تجسد الدعم اللامحدود من القيادة الحكيمة للرياضة والرياضيين، وتؤكد على إيمانها الراسخ بأهمية هذا القطاع الحيوي في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

كما قال هذا السياق إن هذه الرعاية الكريمة تعكس الاهتمام الكبير الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل القيادة الحكيمة، وهو ما أدى الى تحقيق قفزات متوالية خلال المرحلة الماضية، وجعل المملكة العربية السعودية محط الأنظار، ومركزاً للرياضيين من مختلف أنحاء العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *