القنوات الناقلة لمباراة نادال اليوم ضد زفيريف وتوقيت اللقاء في بطولة رولان غاروس 2024

في افتتاحية بطولة الغراند سلام للمرة الثانية على التوالي في عام 2024، تأتي مواجهة نادل مع زفيريف اليوم الاثننين بعد قليل. ونتيجة لذلك فقد بدأ البحث بشكل مكثف عن القنوات الناقلة لمباراة نادال اليوم ضد زفيريف، وكذلك عن موعد بدء اللقاء، وهو ما سنقدمه لكم في المقال الآتي.

موعد مباراة رافاييل نادال وألكساندر زفيريف

التقى اللاعبان خلال مسيرتهم 10 مرات، حيث فاز نادال حينها بسبعة لقاءات وزفيريف بثلاثة. واليوم يعودان من جديد في مواجهة حماسية مرتقبة في سياق بطولة رولان غاروس. وبعد أن بدأت مباراة أنس جابر اليوم قبل قليل، فمن المقرر أن تنطلق مباراة نادال وزفيريف اليوم بتمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت الجمهورية العربية السورية. وفي الآتي مواعيدها في بقية الدول العربية:

  • في السعودية ومصر وقطر والأردن علاوة على ذلك لبنان وفلسطين بتمام الساعة 3:30 عصراً.
  • أما في الإمارات وسلطنة عمان تبدأ بتمام الساعة 4:30 عصراً.
  • أخيراً في المغرب والجزائر وتونس ينطلق اللقاء الساعة 1:30 ظهراً.

القنوات الناقلة لمباراة نادال اليوم ضد زفيريف

إن كنت من متابعي بطولات التنس وتتساءل الآن أين يمكنني مشاهدة نادال وزفيريف؟. فيمكنك بكل سهولة مشاهدة اللقاء عبر القنوات الناقلة لمباراة رافاييل نادال وألكسندر زفيريف وهي شبكة قنوات بي ان سبورت وتحديداً Bien sports 7. فشبكة القنوات سابقة الذكر هي الناقل الحصري والوحيد لمختلف المباريات في بطولة رولان غاروس حينما تبدأ. وذلك ضمن أراضي شمال إفريقيا والشرق الأوسط أي ضمن مختلف أراضي العالم العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *