واتساب يتيح هذه الميزة الرائعة لمستخدميه قريبا ومميزات جديدة في التطبيق

يبدو أن تطبيق واتساب يستعد لإضافة ميزة جديدة للمسح التلقائي للإشعارات غير المقروءة، مما يمكن المستخدمين من تنظيم صندوق الوارد بشكل أفضل وحل بعض المشاكل التي كان يواجهها المستخدمون النشطون بسبب كثرة الإشعارات غير المقروءة، حيث تتجه شركة واتساب نحو إطلاق ميزة جديدة تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين عبر تطبيقها الشهير، ويبدو أن هذه الميزة ستسمح بمسح الإشعارات غير المقروءة تلقائيا مما يعزز من قدرة المستخدمين على إدارة صندوق الوارد بشكل أفضل وتقليل التشتت الناجم عن الإشعارات الغير مقروءة المتراكمة، هذه الخطوة قد تلقى استحسانا واسعا من قبل المستخدمين الذين يواجهون صعوبة في متابعة الإشعارات والحفاظ على صندوق الوارد منظما.

واتساب يتيح هذه الميزة الرائعة لمستخدميه قريبا

أظهر التقرير أن ميزة جديدة في تطبيق WhatsApp، وهي حذف الرسائل غير المقروءة، ستكون ذات فائدة كبيرة حيث ستسهم في حل مشكلة تراكم الرسائل في صندوق الوارد، وبالتالي ستمنح المستخدمين تحكما أكبر في إدارة الإشعارات الواردة لديهم، طريقة استخدام ميزة مسح الرسائل غير المقروءة في واتساب.

ميزة جديدة في الواتساب

باستخدام الميزة الجديدة في واتساب لحذف الرسائل غير المقروءة، يمكن للمستخدمين الآن السيطرة على تحميل الرسائل في صندوق الوارد، حيث يمكنهم تفعيل الإعدادات المناسبة في القائمة وضبطها حسب تفضيلاتهم لتحقيق تجربة استخدام مريحة ومخصصة.

  • يتم الدخول على الإعدادات، ستظهر قائمة جديدة تحتوي على الإشعارات.
  • الضغط على تفعيل إعداد مسح عدد الرسائل غير المقروءة عندما يتم الفتح.
  • المستخدم لديه خيار تفعيل أو عدم تفعيل ميزة تلقائية تخفي الإشعارات غير المقروءة في تطبيق واتساب عند الافتتاح.
  • تتمثل رؤية المنصة في توفير تجربة استخدام آمنة وموثوقة للمستخدمين بما في ذلك تقديم خدمات جديدة ومحسنة للخصوصية والأمان.
  • تعمل المنصة على إطلاق ميزات جديدة تهدف إلى تلبية احتياجات الملايين من المستخدمين، مع التركيز على تعزيز الخصوصية والأمان أثناء تبادل الرسائل بشكل آمن وموثوق.
  • كما تسعى المنصة أيضا إلى توفير مزايا جديدة تلبي تطلعات المستخدمين وتلبي احتياجاتهم الحالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *