“الموعد والقنوات الناقلة” مباراة النصر ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي 2023-2024 الجولة 34

يستضيف ملعب الأول بارك مساء اليوم الإثنين مباراة النصر ضد الاتحاد في ديربي كبير ضمن مباريات الجولة 34 من بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024، وتتجه أنظار عشاق الفريقين نحو ملعب المباراة التي تعد كلاسيكو على مستوى عالي بين كبيري السعودية، وفيما يلي زوار موقع تقويم السعودية سوف ننشر لحضراتكم الموعد والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الهام.

«قمة الجولة 34» مباراة النصر ضد الاتحاد

يواجه فريق النصر السعودي شقيقه الاتحاد مساء اليوم على ملعب الأول بارك، وذلك ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من دوري روشن السعودي، ويدخل نادي النصر هذا اللقاء في المركز الثاني في جدول الترتيب  برصيد 79 نقطة حصل عليها العالمي بعد الفوز في 25 لقاء، والتعادل في 4 والهزيمة في مثلها، ويسعى فريق النصر للفوز بهذا الكلاسيكو الجماهيري والحفاظ على وضافة الترتيب، وذلك بعد تحقيق الهلال لقب الدوري هذا الموسم.

على الناحية الأخرى يحتل نادي اتحاد جدة خامس الترتيب في الدوري برصيد 54 نقطة جمعها النمور هذا الموسم من خلال تحقيق الفوز في 16 مباراة، وتعادل خلال 6 مباريات، وتلقى الخسارة في 11 مباراة، في موسم للنسيان للنمور، ويتطلع الفريق بقيادة نجم الكرة الفرنسية كريم بنزيما إلى تحقيق فوز هام على النصر، لتحسين موقفه في جدول الترتيب، ودخول المربع الذهبي.

ما هو الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الإتحاد؟

يلتقي فريق النصر والإتحاد مساء اليوم الإثنين الموافق 27-5-2024، على أرضية ملعب الأول بارك في عقر دار النصر، وتُقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء حسب توقيت السعودية ومصر، وذلك ضمن منافسات الجولة 34 من مباريات دوري روشن السعودي 2023-2024.

أما عن القنوات للقاء، فمن المقرر أن يتم بث مباراة الفريقين مساء اليوم على مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *