مباراة أنس جابر اليوم ضد ساتشيا فيكري “تعرف على موعد اللقاء والقنوات الناقلة”

بدأت منافسات بطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس لعام 2024 حينها البارحة الأحد بتاريخ 26 أيار. على الأراضي الفرنسية ضمن الملاعب الترابية، وسيقام في سياقها مباراة أنس جابر اليوم ضد ساتشيا فيكري ذات الأصول الأمريكية على ملعب فيليب شاترييه. ونتيجة لذلك فقد رغبت الجماهير العربية في معرفة القنوات الناقلة للقاء بالإضافة إلى ذلك موعد المباراة أملاً منهم في انتصار البطلة العربية أُنس.

موعد مباراة أنس جابر اليوم ضد ساتشيا فيكري

ستبدأ المباراة الأولى لبطلة العرب التونسية انس جابر في سياق بطولة رولان غاروس للتنس اليوم الأحد الموافق لتاريخ السابع والعشرين من أيار. بتمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية، وفيما يلي توقيت اللقاء في عدة دول عربية أخرى:

  • في سوريا ومصر والعراق علاوة على ذلك البحرين ولبنان وفلسطين تبدأ بتمام الساعة 1 ظهراً.
  • أيضاً في المغرب والجزائر وتونس ينطلق اللقاء الساعة 11 صباحاً.
  • في سلطنة عمان وكذلك الإمارات العربية المتحدة الساعة 2 ظهراً.

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم وساتشيا فيكري

يرغب مشجعو التونسية أُنس جابر ذات المركز الثامن ضمن البطولة في مشاهدة هذا اللقاء. ويتساءل الكثيرون عن إجابة سؤال أين يمكنني مشاهدة مباراة أنس جابر وساتشيا فيكري اليوم؟. علماً أنه وإلى الآن لا توجد معلومات مؤكدة حول القنوات العربية الناقلة للمباراة المرتقبة  ولكن هنالك بعض الأقاويل التي تفيد أن شبكة بي ان سبورت القطرية قد حازت على حقوق عرض بطولة رولان جاروس للتنس في سنة 2024. ونتيجة لذلك من المحتمل وبشكل كبير أن بعض التطبيقات والمنصات سوف تنقل المباراة اليوم حينما تبدأ مثل:

  • تطبيق تود تي في.
  • منصة bien connect.

لمحة عن مباراة أنس جابر اليوم

تحتل أنس جابر المركز التاسع على مستوى العالم، واليوم تستعد لأول لقاء لها ضمن بطولة رولان غاروس الفرنسية الخاصة بالتنس. وفي هذا السياق لا بد أن نذكر أن أنس جابر كانت قد تأهلت في الموسم الماضي من البطولة حينها إلى دور ربع النهائي. ولكن سرعان ما خسرت أمام بياتريز حداد مايا ذات الأصول البرازيلية، واليوم تعود البطلة العربية إلى المنافسة من جديد لتخوض أول نزالاتها في البطولة. وذلك في ظل الترقب والأمل من قبل الجماهير العربية المتابعة للكرة الصفراء في فوز أنس جابر اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *