“مباراة القمة” موعد مباراة الهلال والنصر كأس الملك وتردد القنوات الناقلة للحدث

أعلن اتحاد الكرة السعودي عن موعد مباراة الهلال والنصر كأس الملك خادم الحرمين الشريفين، وخاصة بعد أن تنافس كلا الفريقين في عدة جولات في دوري روشن السعودي وبعد أن بلغوا الجولات النهايات حصل الزعيم على الصدارة بينما نادي النصر يبقى في الوصافة أو في المرتبة الثانية، وبناء على ترتيب كلاهما وتاريخهم الطويل في كرة القدم فإن المباراة سوف تكون نارية من العيار الثقيل، ولذلك ينتظرها آلاف المحبين في كافة أنحاء مدن المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الهلال والنصر كأس الملك

يأتي موعد مباراة الهلال و النصر كأس الملك السعودي والذي ينتظره العديد من الأشخاص في تمام الساعة 9 بتوقيت مصر والسعودية وفي تمام العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على أن تقام يوم الجمعة القادم الموافق 31 مايو 2024.

كما يجب الإشارة إلى أن المباراة سوف تقام على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة التي تقع في مدينة جدة، الجدير بالذكر هو أن كلا الفريقين جمعتهم 5 مباريات كان لنادي الهلال الحظ الأكبر من الفوز والذي حصده في 3 مباريات مقابل واحدة فقط لنادي النصر وكان التعادل من نصيب الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر كأس الملك

تعد سلسلة قنوات ssc الرياضية السعودية هي الوحيدة الحاصلة على حقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي والعديد من البطولات المحلية والعالمية وكذلك كأس الملك.

كما أنه سوف يتم إذاعة مباراة النصر والاتحاد عبر قناة ssc sport المجانية غير المشفرة، مع العلم بأنه لن يتم تقديم تغطية للأحداث التي تسبق المباراة أو التي تلحقها.

تردد قناة ssc sport

تأتي قناة ssc sport الرياضية السعودية هي القناة الناقلة لدوري روشن وكأس الملك ويأتي ترددها كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12523.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500.
  • جودة القناة HD

ويمكنكم ضبط تردد تلك القناة من خلال الدخول إلى إعدادات جهاز الاستقبال الخاص بالتلفزيون ومن ثم إدخال التردد في الأماكن المخصصة له وبعد ذلك اختر أيقونة حفظ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *