موعد مباراة الهلال والتعاون في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين

بعدما جدد نادي الهلال السعودي الفوز مرة أخرى على غريمه التقليدي نادي اتحاد جدة، يستعد الفريق الآن بقوة لخوض المواجهة المقبلة التي تجمعه مع نادي التعاون ضمن مواجهات الجولة 30 من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يعمل الهلال بقوة لحسم هذه المواجهة من أجل الاقتراب من تحقيق بطولة الدوري السعودي، تابع معي السطور القادمة من المقال لمعرفة الموعد المحدد لهذا اللقاء.

موعد مباراة الهلال والتعاون

كما ذكرت أنه بعد أن خرج نادي الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي أمام نادي العين الإماراتي، يريد أن يحسم بطولة الدوري لتعويض الجماهير، لذلك يسعى الزعيم الأزرق الذي سيحل ضيفاً ثقيلاً على نادي التعاون في بطولة دوري روشن للفوز في هذا اللقاء، وتعزيز صدارته لجدول الدوري منفرداً بها تمامًا.

حجز تذاكر الخليج والاتحاد

احجزها الآن.. طريقة حجز تذاكر الخليج والاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين 2024

وحيث أنه من المقرر إقامة هذا اللقاء بين الناديين يوم الجمعة القادمة التي توافق 3 من شهر مايو، وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، وكذلك بتوقيت مصر، ومقرر إقامة هذا اللقاء المنتظر بين الهلال والتعاون على استاد الملك عبدالله ببريدة ملعب سكري القصيم.

ترتيب الهلال والتعاون في جدول الدوري

كما هو معروف أن نادي الهلال السعودي هو الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 80 نقطة، وقد جمع هذه النقاط خلال 28 لقاء، قد انتصر في 26 منها، بينما تعادل في مواجهتين، والجدير بالذكر أن الهلال السعودي لا يتعرض للهزيمة منذ بداية هذا الموسم سوى مواجهة العين الإماراتي التي كانت سبب في الخروج من الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

بينما نادي التعاون في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري، حيث يملك 51 نقطة جمعها من 29 لقاء خاضه في هذه البطولة، انتصر في 14 مواجهة، بينها تعادل في 9 لقاءات، وتعرض للخسارة في 6 مواجهات.

أخر مواجهة بين الهلال والتعاون هذا الموسم

وعندما تأتي مباراة بين فريقين يطلع جميع محبي الفريقين إلى نتائج آخر مواجهة لعبت بين الهلال والتعاون، حيث جمعتهما مباراة في بطولة كأس الملك، وذلك في 11 من شهر ديسمبر الماضي، لعام 2023، وقد كان الفوز حليف لنادي الهلال الذي انتصر في هذا اللقاء بثلاثية نظيفة على استاد فيصل بن فهد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *