عاجل .. مفاجأة تحدث في نهائي الشامبزليج وموعد مباراه ريال مدريد وبروسيا دورتموند 2024

لقد أرتفعت العمليات الخاصة بالبحث حول موعد مباراه ريال مدريد وبروسيا دورتموند في إطار نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، وقد رصدنا في هذا الموضوع الكثير من الاسئلة المطروحة وذلك لمعرفة الموعد الخاص بالمباراة والقنوات الناقلة لها لكي تشاهد تلك المعركة الأخيرة والحاسمة والشيقة في أحداث البطولة الأوربية الأكثر شهرة في تاريخ كرة القدم العالمية، وذلك بعد أن ودعن جماهير ريال مدريد نجم الفريق توني كروس، الذي أعلن اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

موعد مباراه ريال مدريد وبروسيا دورتموند

قد قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتحديد الموعد الخاص بمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في النهائي، وحيث أنه من المقرر أن يتواجه الفريقين في المباراة الحاسمة يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، وسوف تلعب المباراة بملعب (ويمبلي) في مدينة لندن، على أنها تنطلق صافرة الحكم المباراة للبدء في تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 11 مساءاً بتوقيت الإمارات، وهذا وسوف تنقل أحداث المباراة على الهواء بالطبع شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا و الشرق الأوسط، و يذاع اللقاء على قناة beIN Sports 1 HD.

مشوار الفريقين في البطولة

  • وبالطبع يترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم موعد النهائي الأوروبي المقام بين الفريق الملكي و ال BVB في ملعب (ويمبلي) في لندن بأول شهر يونيو 2024.
  • هذا والجدير بالذكر أن الفريق الألماني تأهل للنهائي الأوروبي بعد المباراة القوية أمام نظيره فريق باريس بهدف في كل مباراة، و يعتبر تأهل دورتموند لنهائي دوري أبطال أوروبا التأهل الثالث في تاريخه.
  • قد تأهل الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني للنهائي الأوروبي بعد المواجهة التى جمعته مع فريق البايرن، والذى تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بهدفين لكلا فريق، و حقق فريق الريال الفوز بمباراة الإياب بهدفين مقابل هدف للبايرن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *