“وزارة التربية والتعليم الكويتية”.. توضح رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2024 بالرقم المدني عبر moe.edu.kw

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت عن إمكانية الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر بسهولة من خلال استخدام الرقم المدني، حيث يستطيع جميع الطلاب التحقق من النتائج دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، وتشدد الوزارة على إجراء عملية التصحيح ورصد الدرجات بشفافية ودقة، لضمان صحة رصد الدرجات قبل اعتماد النتيجة رسميا، وفي هذا السياق دعونا نترك لكم رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2024 تابعونا.

نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم الكويتية أن سيتم إعلان النتيجة بشكل إلكتروني عبر موقع وزارة التربية والتعليم وأيضا موقع المربع المدني التابع بالوزارة، وأيضا يمكنك الاستعلام عن النتائج من خلال تطبيق سهل وذلك بهدف توفير الوقت والجهد على جميع الطلاب وجاري الآن الانتهاء من عملية التصحيح وجميع أعمال الكنترول، ويتم اعتماد النتيجة وبذلك سيتم على الفور إعلان نتائج الصف الثاني عشر الكويت على موقع وزارة التربية الرسمي بشكل الكتروني.

رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم في الكويت أن يجاري اعتماد نتائج الطلاب الصف الثاني عشر والإعلان عنها يكون رسمي خلال الساعات القادمة، وأيضا يستطيع لجميع طلاب الصف الثاني عشر بفرعيه العلمي والأدبي الاستعلام عن النتائج بالرقم المدني من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولا يجب الذهاب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالكويت.
  • قم بتسجيل دخول على الموقع، واختار بعد ذلك خيار” خدمات الطلاب”.
  • قم بتدوين البيانات المطلوبة بدقة وتشمل الرقم المدني الخاص بالطالب وكلمة المرور.
  • حدد بعد ذلك خيار “نتيجة الصف العاشر”.
  • يتطلب منك بعد ذلك تحديد الفصل الدراسي الثاني وقم بالضغط على تبويب عرض النتيجة.
  •  وبذلك يظهر أمامك صفحة جديدة بتفاصيل النتيجة في حالة ظهورها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *