عاجل اليوم الأحد 26 مايو .. إيداع راتب الدعم السكني في الحسابات البنكية

أعلنت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية اليوم الأحد الموافق 26 مايو 2024 عن إيداع راتب الدعم السكني في الحسابات البنكية وذلك بعد تعدد الكثير من الأقاويل الأسبوع الماضي حول تبكير أو تأخير صرف الدعم ولكن حسمت الوزارة الجدل وأكدت أن الدعم تم تأخيره ليتم صرف يوم 26 بدلًا من يوم 24 مايو وذلك لأنه يوفق إجازة رسمية والآن من خلال موضوعنا التالي سنقدم إليكم كافة التصريحات المقدمة من الوزارة بشأن صرف الدعم اليوم.

إيداع راتب الدعم السكني في الحسابات البنكية اليوم

أعلنت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية عن بدء صرف راتب الدعم السكني اليوم الأحد 26 مايو 2024 وذلك لأن  يوم الإيداع الرسمي الموضح من وزارة الإسكان يصادف يوم الجمعة وهو عطلة أسبوعية رسمية فعملت الوزارة على تأخير موعد الصرف والأن الرواتب متوفرة في الحسابات البنكية وقد أكدت الوزارة أن عمليات إيداع الرواتب قد تستغرق خمسة أيام بعد تاريخ الصرف لكافة المستحقين الذي يستوفوا الشروط.

الاستعلام عن دعم سكني

أوضحت وزارة الإسكان بالسعودية عن الخطوات التي يتم اتباعها من أجل الاستعلام عن أهلية الدعم السكني والتعرف على إذا كان المقدم مؤهل للحصول على الدعم أو لا وفيما يلي تلك الخطوات:

  1. في البداية يتم الولوج إلى الموقع الرسمي الخاص بمنصة دعم سكني.
  2. بعد ذلك يتم النقر على تسجيل الدخول مع إدخال كافة البيانات المطلوبة.
  3. ثم يتم النقر على زر الخدمات ثم النقر على خانة الاستعلام على الدعم.
  4. بعد ذلك يتم إدخال رقم الهوية للمواطنين مع كافة البيانات المطلوبة ثم النقر على زر استعلام وستظهر إليكم كافة التفاصيل الخاصة بالدعم.

يمكنكم التوجه لوزارة دعم الإسكان من أجل الاستفسار عن أي شيء خاص بالدعم وعلى الفور سيتم الرد على كافة استفساراتكم فالوزارة تهدف لمساعدة المواطنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *