الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني moe.edu.kw واسماء المدارس التي رفعت النتائج

اسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت، بالتزامن مع انتهاء الامتحانات النهائية لصفوف النقل في الكويت، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر الإعلان عن نتائج الطلاب وأسماء المدارس التي رفعت نتائجها لعام 2024، وكذلك سيتمكن الطلاب من الاطلاع على نتائجهم باستخدام الرقم المدني عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الكويتية، من خلال رابط المربع الإلكتروني، وكما تشمل هذه النتائج طلاب الصف الابتدائي، الصف المتوسط، والصف العاشر، من مختلف المحافظات: حولي، مبارك الكبير، الجهراء، الفروانية، والأحمدي.

اسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت

في غضون ساعات قليلة، سيتم إعلان إحصائيات المدارس التي رفعت نتائجها للترم الثاني والأخير من العام الدراسي 2024، كما ستنشر وزارة التربية جدولًا ورسومًا بيانية تضم أسماء المدارس في الإدارات التعليمية المختلفة: الجهراء، الأحمدي، مبارك الكبير، حولي، الفروانية، بالإضافة إلى مدارس التعليم الديني ومدارس التربية الخاصة.

كيفية الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني

وفرت وزارة التربية خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب بالرقم المدني للمرحلة الابتدائية ونتائج صفوف النقل لعام 2024 عبر موقع المربع الإلكتروني. بعد الحصول على الموافقة الرسمية لإعلان النتائج، يمكن للطلاب وأولياء الأمور اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن النتائج:

  1. تسجيل الدخول إلى رابط المربع الإلكتروني لوزارة التربية بالكويت.
  2. إدخال الرقم المدني الخاص بالطالب ورقم التسلسل المدرسي.
  3. الضغط على زر “إظهار الشهادة” لعرض النتيجة على الفور.

عند إعلان النتائج رسميًا، سيتمكن أولياء الأمور من الاطلاع على أسماء المدارس التي رفعت نتائجها عبر الموقع الرسمي للوزارة.

رابط المربع الإلكتروني لموقع وزارة التربية

للحصول على النتائج، يمكن للطلاب زيارة الرابط الرسمي من هنا، ثم إدخال الرقم المدني أو الرقم التسلسلي للطالب، والضغط على زر “إعلان الشهادة”.

  • كذلك ستعرض الصفحة درجات الطالب النهائية واسم المدرسة التي رفعت النتائج إلكترونيًا.
  • تؤكد وزارة التربية الكويتية التزامها بتقديم خدمات تعليمية متميزة، وتسهيل وصول الطلاب وأولياء الأمور إلى نتائج الامتحانات بسهولة ويسر.
  • كما تساهم هذه الإجراءات في تعزيز الشفافية والدقة، مما يعكس حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات التعليمية الممكنة لطلابها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *