عاجل.. تفاصيل وفاة الإعلامي هاني عصر بعد إجراء عملية جراحية وأسرته تتهم المستشفي والطبيب بالأهمال

لقد انعكست حالة من الحزن على قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية خلال اللحظات القليلة الماضية، وذلك بعد ورود خبر وفاة الإعلامي الشهير هاني عصر، حيث تم الإعلان رسميا عن أنه قد وافته المنية بعد عدة أيام من إجراءه عملية جراحية في إحدى المستشفيات، حيث تعرض لتوقف في القلب أثناء العملية ودخل في حالة غيبوبة عميقة، استدعت نقله إلى وحدة العناية المركزة في محاولة يائسة لإنقاذ حياته، لكنه توفي في النهاية متأثرًا بإصابته.

هاني عصر

تصدر خبر وفاة الإعلامي المتميز هاني عصر الاخبار مؤخرا، حيث وافت المنية الفنان والإعلامي هاني عصر اليوم الثلاثاء داخل أحد المستشفيات بمنطقة الشيخ زايد، بعد أن أمضى 14 يومًا في حالة غيبوبة.

كما ورد أن كان عصر قد دخل المستشفى لإجراء عملية “اللحمية” ولم يكن يعاني من أي أمراض معروفة، كما قد أعلنت أسرته وفاته اليوم وتقدمت بشكوى رسمية بالإهمال ضد الطبيب والمستشفى.

تصريحات خاصة بوفاة هاني عصر

أوضح مصدر مقرب للفقيد أن هاني عصر، الذي فارق الحياة اليوم، كان من أبناء قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، وكان لديه طفلان، كان يقضي معظم وقته في مدينة الإنتاج الإعلامي، سواء في الإعداد أو تقديم البرامج على بعض القنوات الفضائية.

وأشار المصدر إلى أنه كان يشعر مؤخرًا بتضخم في اللحمية، فقصد المستشفى لإجراء اللازم، آملاً في الخروج في ذات اليوم كما كان يعتاد، ولكن حدث خطأ طبي من أحد الأطباء، أدى إلى دخوله في حالة غيبوبة قبل أسبوعين، وتوفي صباح اليوم.

وأكد المصدر أن الأسرة قد حررت محضرًا بالإهمال ضد المستشفى، وتم تحديد رقم 1093 إداري قسم الشيخ زايد لهذا الغرض، كما قد تولت النيابة العامة التحقيقات، ووجهت بعرض الجثمان على الطب الشرعي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *