وزارة التربية الكويتية تعلن.. رابط استخراج النتائج عبر المربع الالكتروني 2024

أدى الطلاب في الكويت الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2024 فى صفوف النقل والصف العاشر منذ عدة أيام ويبحث الطلاب الان عن نتائجهم تتويجا لمجهودهم الذي بذلوه طوال العام الدراسى و قد أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية أنها قد انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة و انها سترفع النتائج الخاصة بالطلاب على موقع الوزارة الالكتروني في موعد أقصاه الثلاثون من مايو2024 وسوف نقدم لكم طريقة الاستعلام عن نتيجة الطلاب فى الكويت بالرقم المدني ليسهل عليكم الحصول عليها فور ظهورها.

نتائج الكويت بالرقم المدني

قامت الحكومة الكويتية بتفعيل رابطاً الكترونيا يتم من خلاله الحصول على نتائج طلاب صفوف النقل والصف العاشر لتوفير الوقت والجهد للطلاب واولياء الأمور وللحصول على النتيجة بخطوات سهلة وسريعة وإليكم الخطوات المطلوب إتباعها بالتفصيل:

  •  أولاً يجب عليكم الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت.
  •  ثم يتم الضغط على نتائج الطلاب.
  •  بعد ذلك يتم تحديد المرحلة التابعة لها الطالب والفصل الدراسي الثاني.
  •  ثم يتم ادخال الرقم المدني للطالب.
  •  يتم الضغط على استعلام.
  •  تظهر نتيجة الطالب بالتفصيل

جهود وزارة التربية والتعليم الكويتية أثناء الإمتحانات

كانت امتحانات قد بدأت فى الكويت يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024  لصفوف النقل المختلفة وستنتهى يوم 6 يونيو 2024 لجميع المراحل الدراسية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية أن الإمتحانات قد جرت فى أجواء مناسبة نفسياً للطلاب وبدون أى مشاكل فى المراكز الامتحانية المختلفة.

كما أعلنت الوزارة أن أعمال التصحيح فى المديريات التعليمية قد إنتهت وبدأت مرحلة رصد الدرجات والتدقيق وإعداد الكشوف بأسماء الطلاب ونتائجهم.

وسيتم رفع النتائج على موقع الوزارة الالكتروني وسنطلعكم تباعاً على آخر المستجدات مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *