“مواجهة نارية”.. موعد مباراة الهلال والنصر نهائي كأس الملك السعودي

تقترب الأيام من انطلاق مباراة الديربي المنتظر بين الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان 2024، والتي ستكون اللقاء الثامن بين الفريقين هذا الموسم، ولجذب عشاق كرة القدم، تم الإعلان عن أسعار تذاكر المباراة وكيفية حجزها بالتفصيل، ليتمتع الجمهور بمشاهدة الحدث الكروي من استاد الجوهرة المشعة، ونستعرض في السطور التالية تفاصيل موعد مباراة النصر والهلال كأس الملك السعودي.

بطولة كأس الملك السعودي

بعد تغلبه على فريق الاتحاد بنتيجة 2-1، نجح الهلال في بلوغ نهائي كأس الملك السعودي، بينما حقق النصر التأهل بفوزه على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وينتظر الجمهور قمة الحماس والإثارة في نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر، حيث يحاول الهلال تحقيق البطولة الثالثة هذا الموسم بعد فوزه ببطولتي الدوري والسوبر السعودي.

في حين يسعى الهلال إلى تحقيق البطولة الثالثة هذا الموسم، يسعى النصر بدوره إلى الفوز بلقبه الأول في البطولات المحلية هذا الموسم، وذلك بعد عدم تمكن الفريق من المنافسة على لقب الدوري السعودي وإقصاءه من بسبب خسارته أمام الهلال في السوبر السعودي.

موعد مباراة الهلال والنصر كأس الملك السعودي

من المقرر أن يكون يوم الجمعة 31 مايو الجاري موعداً لنهائي كأس الملك السعودي بين الهلال والنصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وسيتم عرض المباراة المرتقبة في الديربي على قنوات شبكة SSC السعودية التي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لمباريات السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أسعار تذاكر مباراة نهائي كأس الملك

من المتوقع أن تكون أسعار تذاكر مباراة نهائي كأس الملك 2024 بين الهلال والنصر على النحو التالي:

  • تذكرة الواجهة 1: 100 ريال سعودي.
  • تذكرة الواجهة 2: 125 ريال سعودي.
  • تذكرة الواجهة 3: 150 ريال سعودي.
  • تذكرة الدرجة الممتازة: 450 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *