تمت ✅ إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين 1445ه‍

أثار تأخير إيداع الدعم السكني 1445ه‍ في حسابات المواطنين لشهر مايو 2023، تسأول العديد من المستفيدين من تلك الدعم، حيث يشمل ذلك الدعم الفئة التي لا تملك الدخل الشهري وذلك من أجل تحسين وضعهم الاجتماعي، حيث تسعي وزارة الإسكان إلي توفير سكن لكل مواطن سعودي.

وقد كان من المفترض صرف دعم سكني ولكنه تأخر لأيام قليلة ليتم إيداعه اليوم، لمده خمس أيام متتالية ولابد أن يكون المتقدم مستوفي جميع شروط الأستحقاق للحصول علي الدعم.

إيداع دعم سكني 1445ه‍

من العروف أن هناك فئه كبيرة داخل المملكة العربية السعودية من ذوي الدخل المحدود لذلك تسعي المملكة لتقديم الدعم لهم، وذلك من أجل أحداث تغير في الأوضاع الاجتماعية للأسر في السعودية، ويعتبر دعم سكني إحدي تلك البرامج التي تقدم فقط للمقمين داخل المملكة بشكل دائم، وأنه لم يحصل علي دعم من قبل، والشرط الأساسي في ذلك الدعم عدم وجود مسكن أو عقار للشخص المتقدم للحصول علي الدعم.

دعم سكني 1445ه‍

مع بداية اليوم الأحد الموافق 26 مايو 2024، أعلن عند بدء إيداع دعم سكني 1445ه في حساب المستفيدين، وللأستعلام عن راتب دعم الإسكان يجي الدخول علي الموقع الرسمي منصة سكني، وإدخال البيانات الشخص المراد الاستفسار عنه، ثم أستعلام وسوف تظهر لك التفاصيل علي الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *