تحديث اليون الاثنين العبها بالاساطير اي فوتبول دخول باتشات مثيرة ميسي كلاسيك

تتصدر لعبة أي فوتبول بيس pes eFootball قوائم البحث الإكلتروني بفضل ما تم تحديثه في اللعبة مؤخرا، حيث يتم زيادة عدد الكوينز التي يتمكن اللاعبين من الحصول عليها مجانا وبدون مقابل في اللعبة عند الاستمرار على المشاركة اليومية باللعبة عبر جهازك أو هاتفك المحمول بسهولة، كما تم إضافة الكثير من التحديثات التي زادت من متعة اللعبة سواء بالتصاميم الخاصة باللاعبين أو الملاعب أو المدربين وكذلك شعارات الأندية والبطولات المختلفة، ولذلك وفرنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بـ تحديث الاثنين المقبل اي فوتبول بيس pes eFootball.

تحديث الاثنين اي فوتبول بيس 2024

  • تحرص لعبة أي فوتبول بيس على توفير تحديثات أسبوعية باللعبة لتوفير كافة احتياجات اللاعبين والتي تشمل زيادة عدد الكوينز أو توفير بعض الباتشات.
  • ومن المقرر أن يتم في يوم الاثنين المقابل في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل إضافة لاعب أسطوري جديد.
  • كما سيتم إطلاق حملة نجوم الأسبوع والتي توفر هدايا ضخمة من البكدجات، كما يتم توفير العديد من المزايا بذلك التحديث.
  • والتي من أهمها تحسين حركات اللعب والتخلص من جميع الأخطاء التي أوضحها مجربي اللعبة، كما ييتم تزويد عدد البطاقات للاعبين.

طريقة الحصول على تحديث الاثنين المقبل ايب فوتبول

للحصول على تحديث الاثنين المقبل اي فوتبول بيس عليك في تمام الساعة الثانية عشر من يوم الاثنين المقبل التأكد من توافر شبكة الإنترنت على هاتفك مفعلة حتى يتم التحديث التلقائي للعبة بمجرد نزول التحديث، ولكن في حالة عدم حدوث التحديث التلقائي فيمكنك الدخول إلى إعدادات اللعبة على جهازك بسهولة والضغط على خيار تحديث اللعبة للحصول على كل المزايا التي تم إضافتها مؤخرا بتحديث الاثنين.

شحن بكدجات الاثنين اي فوتبول بيس

هناك أكثر من طريقة يمكن الحصول من خلالها على بكدجات الاثنين من اي فوتبول بيس، ويمكننا التعرف على تلك الطرق من خلال الآتي:

  • أولا: شراء البكدج من متجر هاتفك المحمول (جوجل بلاي – آب ستور).
  • ثانيا: المشاركة في فعاليات وأحداث اللعبة اليومية والأسبوعية.
  • ثالثا: الحصول على مكافآت عند إتمام المهام (بكدجات مجانية مميزة).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *