موعد مباراة الاهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي والترجي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، يتأهب فريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، يهدف الفريق الأحمر إلى تحقيق لقبه الثاني عشر في تاريخه، والثاني على التوالي تحت قيادة كولر.

موعد مباراة الاهلي والترجي

الأهلي يستعد الآن لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث ستقام المباراة الأولى في ملعب رادس يوم 18 مايو المقبل، بينما ستقام المباراة الثانية بالقاهرة في 25 مايو.

مباراة الاهلي والترجي

وضع الأهلي حدًا لمشوار مازيمبي الكونغولي بعد التعادل في المباراة الأولى في ملعب منافسهم بهدفين لكل منهما، وفاز في المباراة الإياب في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بينما تأهل الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بعد الفوز بهدف وحيد في كل مباراة، وبذلك يصبح نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2023-2024 مصريًا تمامًا للمرة الثامنة عشرة في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي، حيث تأهل الأهلي والوداد المغربي للمباراة النهائية في النسختين الأخيرتين.

وسبق للأهلي والترجي أن واجها بعضهما في نهائي دوري أبطال أفريقيا في عامي 2012 و 2018، في اللقاء الأول عام 2012، تعادل الفريقان 1-1 في استاد برج العرب بالإسكندرية، ثم فاز الأهلي في مباراة الإياب في رادس بنتيجة 2-1، أما في اللقاء الثاني في عام 2018، فاز الأهلي على الترجي في استاد برج العرب بالإسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وخسر في مباراة الإياب في رادس بنتيجة 0-3.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

جميع مباريات النادي الأهلي المقررة في دوري أبطال أفريقيا 2024 يمكن الآن وبكل سهولة متابعتها عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس”، والتي تعتبر الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *