نتائج عرض كينج آند كوين أوف ذا رينج 2024 .. ملخص أحداث مواجهات ملك وملكة الحلبة في السعودية

بدأ البحث الآن عن نتائج عرض كينج آند كوين أوف ذا رينج 2024 الذي أقيم في المملكة العربية السعودية. فحالما انتهى اللقاء رغب عشاق المصارعة الحرة في معرفة أهم الأحداث التي حصلت به. علاوة على ذلك أيضاً من فاز في النزالات وهنا سوف نقدم لكم كل التفاصيل.

نتائج عرض كينج آند كوين أوف ذا رينج 2024

شهد هذا الحدث الكثير من المنافسات القوية على بطولات Wwe المختلفة سواء كان للنساء أو الرجال. وجاءت نتائج عرض ملك وملكة الحلبة 2024 حينما انتهى العرض على الشكل التالي:

بيانكا بلير وجايد كارجيل تفوزان على أندي هارتويل وكانديس لاري وتحتفظان ببطولة wwe الزوجية للسيدات

استطاعت بطلتا دبليو دبليو اي في المواجهة الأولى من عرض اليوم في السعودية، الاحتفاظ بألقابهما بعد أن قامت بلير بتثبيت كاندي لاري. لتحتفظا بألقاب البطولة الزوجية للسيدات في wwe.

ليف مورجان تهزم بيكي لينش وتصبح بطلة wwe للسيدات

استطاعت ليف مورجان أن تهزم بيكي لينش وذلك في المواجهة الثانية لعرض كينج آند كوين أوف ذا رينج. وجاء ذلك حينما تدخل دومينيك ميستيريو من خارج الحلبة، ونتيجة لذلك استغلت ليف مورجان الفرصة واستطاعت أن تفوز.

سامي زين يهزم تشاد جايبل وبرونسون ريد ويحتفظ بلقب القارات

نجح سامي زين، المحبوب من الجماهير في المملكة العربية السعودية، في الاحتفاظ ببطولة القارات في المباراة الثالثة الليلة، حيث هزم تشاد غيبل وبرونسون ريد في مباراة تهديد ثلاثي.

 نيا جاكس تهزم ليرا فالكيريا وتحرز لقب ملكة الحلبة

انتهى صعود ليرا فالكيريا الهائل في صفوف WWE بخيبة أمل يوم السبت حينما هزمتها نيا جاكس لتصبح ملكة الحلبة. تألقت بطلة NXT السابقة للسيدات، حيث قدمت كل ما لديها في مواجهة خصمها الأكبر والأقوى. لسوء الحظ فقد خسرت المباراة في النهاية.

غونثر يهزم راندي أورتن ويصبح ملك الحلبة

استطاع غونثر الفوز على راندي أورتن. حيث كانت هذه المباراة القوية ضمن عرض كينج آند كوين أوف ذا رين التي كان معظم الناس يرغب في فوز راندي أورتن فيها. بدأ غونتر رائعاً وذكّر أورتن الجميع بأنه لا يزال أحد أفضل المصارعين على مر العصور. وسينافس غونتر الآن على بطولة العالم للوزن الثقيل في سمرسلام.

كودي رودس يهزم لوجان بول ويحتفظ ببطولة العالم بلا منازع

بذل بطل الولايات المتحدة لوجان بول كل ما في وسعه لمحاولة انتزاع بطولة WWE بلا منازع من كودي رودس، ولكن الكابوس الأمريكي لا يمكن إنكاره. الممثل والكوميدي السعودي إبراهيم الحجاج، الذي كان المذيع الضيف الخاص. منع لوجان بول من استخدام القبضات الحديدية لمهاجمة رودس. وسمح الإلهاء للبطل كودي بإجراء ثلاث كروس رودس متتالية واحتفظ ببطولته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *