المسلط يصرح: هذا هو موعد نتائج طلبة الصف السادس الإبتدائي نينوي بالاسم ورقم المقعد في كشوفات pdf موقع نتائجنا

يترقب طلبة الصف السادس الإبتدائي نينوي العراق في الساعات القادمة نتائج شهادة الصف السادس الإبتدائي للعام الدراسي 2024، حيث قام السيد الاستاذ خالد عبد العزيز المسلط  مدير عام تربية محافظة نينوي العراقية بالتصديق علي النتيجة ليقوموا السيد المحافظ اعتمادها ونشرها علي الموقع الرسمي للوزارة أو موقع نتائجنا، وتعتبر محافظة نينوي العراقية من أكبر المحافظات التي يوجد بها عدد تلاميذ الصف السادس الإبتدائي، وفي هذا المقال سنتاول معكم طريقة البحث عن النتيجة.

طلبة الصف السادس الإبتدائي نينوي 2024

أعلنت المديرية العامة التربية في محافظة نينوي العراقية علي لسان المدير العام التربية في المحافظة السيد الاستاذ خالد عبد العزيز المسلط في يوم الخميس الماضي علي تفقد سير الامتحانات النهائية للصف السادس الإبتدائي وقد تاكد خلال هذه الزيارة من سير نظام العملية النهائية للامتحانات من داخل اللجان في المحافظة وقد أشرف بنفسه بفتح أوراق الامتحان للطلاب.

طلبة الصف السادس الإبتدائي نينوي
طلبة الصف السادس الإبتدائي نينوي

من جهة أخري أيضا أعلنت مديرية التربية محافظه نينوي انتهاء اعمال التصحيح في المحافظه علي إن تكون النتيجة متاحة للطلاب في المواقع الالكترونية خلال الساعات العقلية القادمة فكونو في الانتظار.

استخراج نتائج الصف السادس الإبتدائي نينوي2024

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية بمحافظة نينوي العراقية إن نتائج الصف السادس الإبتدائي ستكون متاحة بعد انتهاء عملية التصحيح، وسوف تكون نتائج الصف السادس الإبتدائي متاحة لاولياء الامور و الطلاب في الموقع الرسمي للوزارة وموقع نتائجنا فور اعتمدها، وكذالك ستكون متاحة بنظام كشوف بي دي أف وسيتم تحميلها علي الرابط السابق.

طلبة الصف السادس الإبتدائي نينوي
نتائج السادس الإبتدائي نينوي

وهناك توجيهات مشددة بضرورة التدقيق في التصحيح ومراعاة الدقة في فحص النتائج للطلاب، ومازالت النتيجة في انتظار نشرها في الساعات القادمة تابع موقعنا لمعرفة النتيجة موعد صورها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *