مسلسل قيامة عثمان 158 الموسم الخامس وترددات القنوات الناقلة

زاد البحث عن مسلسل قيامة عثمان 158 الموسم الخامس، مع استمرار الأحداث المثيرة في مسلسل “قيامة عثمان”، الذي يُعد واحدًا من أبرز وأضخم المسلسلات التاريخية التركية، تم إصدار الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة المنتظرة، مما أثار اهتمام المشاهدين بمتابعة مغامرات الموسم الخامس، كذلك يترقب الجمهور بشغف المزيد من المعارك، حيث تفاعل الجمهور في كل مكان مع تفاصيل الحلقة المقبلة، التي ستشهد عودة تورغوت لقبيلة الكايي والأزمات التي تتلاحق معها القبيلة بسبب تحالف الأعداء.

مسلسل قيامة عثمان 158 الموسم الخامس

تنافست العديد من القنوات على حقوق بث مسلسل “قيامة عثمان” في موسمه الخامس، بعد النجاح الهائل الذي حققته الأجزاء السابقة في جميع الدول العربية والأجنبيه حول العالم لكافة الأعمار.

كما تميزت قناة اي تي في التركية ببث المسلسل يوم الأربعاء من كل أسبوع، فيما يتاح بثه مجانًا على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك الأردنية، بينما يتم عرضه مترجمًا على قناة دعوة الإسلامية باللغة العربية يوم الخميس مع إعادة الحلقة يوم الجمعة، حيث تتواصل حلقات مسلسل “قيامة عثمان” لمدة ساعتين متواصلتين.

ترددات قناة اي تي في التركية

فيما يتعلق بشأن تردد قناة أي تي في التركية على القمر الصناعي نايل سات هو 10796، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 5/6، والجودة SD، تردد قناة ATV على القمر الصناعي عرب سات هو 12692، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 5/6، والجودة SD.

تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات هو 12034، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4، الاستقطاب أفقي، والجودة HD، أما عن تردد قناة اليرموك الأردنية على القمر الصناعي نايل سات هو 11678، الاستقطاب أفقي، أما معدل الترميز 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *