“تواصل الآن معهم” رقم الضمان الاجتماعي المطور 1445 للاستفسار وطلب التحديث

رقم الضمان الاجتماعي يشغل بال الكثير من مستفيدي الرعاية والضمان الاجتماعي المطور في الوقت الحالي، حيث يساعدهم الرقم على التواصل مع موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتعرف على كل ما يخص المستفيد بشأن الدعم الشهري، فدعونا نوضح لكم الرقم وآخر أخبار الضمان الاجتماعي اليوم، فكونوا معنا.

رقم الضمان الاجتماعي

خصصت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رقم من أجل إحداث التواصل بينها وبين المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور، وهذا الرقم متاح على مدار 24 ساعة، ويمكن لأي مستفيد الاتصال على الرقم، سواء للاستفسار عن أمر ما أو تقديم شكوى أو غير ذلك فيما يخص الدعم، ويأتي الرقم وطرق التواصل على النحو التالي:

  • رقم التواصل 19911.
  • الصفحة الرسمية على مِنصة إكس لـ وزارة الموارد البشرية @HRSD.SA.

أخبار الضمان اليوم

وضحنا لكم رقم الضمان الاجتماعي والذي يمكن التواصل في أي وقت مع مسؤولي النظام والرد على الاستفسارات الخاصة بالمواطنين، بالإضافة إلى استقبال الشكاوى الخاصة بهم، وعن آخر أخبار المعاش، فهي كالتالي:

  • تم قبول  عدد من الاعتراضات للمتقدمين وتم رفض البعض، والذي تم الموافقة على طلبه سيتم إعادة تقديم الدعم له بأثر رجعي مع راتب الدفعة القادمة والدفع التالية.
  • متبقي يومين فقط على إعلان الأهلية، حيث موعدها الرسمي اليوم السابع والعشرين من الشهر الميلادي.
  • صرف الدعم يتم في اليوم الأول من الشهر الميلادي، وسوف يتم تأخيره هذا الشهر، والإيداع سيكون الأحد الثاني من يونيو القادم.

سبب تأخير ايداع الضمان الاجتماعي يونيو

تتأرجح عملية صرف معاشات الضمان الاجتماعي ما بين اليوم الأول والثاني والحادي والثلاثين من الشهر ما قبله على حسب الإجازات الرسمية، حيث مصادفة الصرف ليوم السبت تجعل الدعم يتأخر للأحد، بينما مصادفة الصرف ليوم الجمعة يتم التبكير ليوم الخميس، وهكذا.

ودفعة يونيو تنزل يوم الأحد موافق 2 من يونيو لعام 2024، حيث تأخير الصرف يومًا بسبب الإجازة الرسمية، حيث يوم الصرف جاء السبت وتضطر الوزارة لتأجيل الصرف للأحد بدلًا من السبت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *