متابعة الآن .. نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي مباشرة اليوم السبت نهائي أفريقيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو استاد القاهرة الدولي، حيث يستضيف الأهلي المصري نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وتعد هذه المواجهة قمة عربية خالصة تحمل آمال وطموحات الفريقين في التتويج باللقب الأفريقي.

مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يدخل الأهلي المباراة بحافز كبير لتحقيق الفوز على أرضه وأمام جماهيره، بعد نتيجة الذهاب السلبية التي انتهت بالتعادل ، ويأمل أصحاب الأرض في استغلال الدعم الجماهيري الكبير لتجاوز الترجي، الذي يُعرف بقوة دفاعه وصعوبة اختراقه ، على الجانب الآخر، يسعى الترجي إلى العودة باللقب إلى تونس، معتمدًا على خبرات لاعبيه وقدرتهم على التعامل مع الضغوط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنقل قناة bein sport hd6 المباراة مباشرة، ويصاحب البث استوديو تحليلي يضم سعدون الكواري وكابتن وائل جمعة ، وأسندت مهمة التعليق إلى المعلق المصري علي محمد علي، وعصام الشوالي على الصوتية الثانية، بينما ستعرض قناة تايم سبورت المواجهة عبر ترددها الأرضي.

تشكيل الأهلي المتوقع

يقود المدرب مارسيل كولر فريقه الأهلي في هذه المواجهة الحاسمة، ومن المتوقع أن يجري تغييرًا وحيدًا في التشكيلة لتعويض غياب المصاب علي معلول. التشكيل المتوقع للأهلي يأتي كالتالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، كريم فؤاد
  • خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور
  • ثلاثي الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبوعلي

بدأت جماهير الأهلي بالتوافد إلى استاد القاهرة لحجز مقاعدها وتشجيع فريقها بحماس شديد، بهدف حصد اللقب الأفريقي ، ويُذكر أنه في حال انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، سيتجه الفريقان مباشرة إلى ركلات الترجيح دون لعب أشواط إضافية ، وسنقدم لكم متابعة حية لجميع أحداث المباراة والتفاصيل المثيرة.

توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، وللمرة الثانية عشرة في تاريخه، بعد فوزه على الترجي التونسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0 ، في لقاء الإياب الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ابتسمت النتيجة لصالح الشياطين الحمر، حيث تمكنوا من تحقيق الفوز بنتيجة 1-0.

شهدت بداية المباراة ضغطاً كبيراً من جانب الأهلي، وتمكنوا من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، جاء الهدف عن طريق لاعب الترجي التونسي روجي أهولو بالخطأ في مرماه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *