القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في نصف نهائي كأس الملك وترددها

زاد التساؤل عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج، حيث تقرر أن تقام مباراة نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024 بين نادي النصر ونادي الخليج في ملعب الأول بارك، كما يأتي هذا اللقاء بعد أن حقق العالمي فوزاً مهماً في دور ربع النهائي على نادي الشباب بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، بينما تأهل الخليج على حساب نادي أبها.

مع اقتراب الموعد، يسعى فريق النصر إلى تحقيق الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية ومواجهة الهلال، الفريق الذي تأهل بدوره على حساب نادي الاتحاد. يسعى كريستيانو رونالدو وزملاؤه للفوز بهذه البطولة وإنقاذ موسمهم بعد الخروج من بطولات أخرى.

القناة الناقلة لمباراة النصر والخليج

يمكن مشاهدة مباراة النصر والخليج في كأس الملك السعودي 2024 على قنوات SSC، حيث يمكنك متابعة البث مجانًا بتقنية “SD”، أما للمشاهدة بتقنية “HD” فستحتاج إلى الاشتراك، وستكون القناة الناقلة للمباراة هي SSC 1.

تردد القناة الناقلة لمباراة النصر والخليج

لضبط القناة الناقلة للمباراة عبر القمر الصناعي، يُمكنك استخدام التردد التالي:

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

كيفية متابعة مباراة النصر والخليج

لمتابعة لمباراة النصر والخليج في كأس الملك 2024، يمكنك استخدام تطبيق “شاهد”، كما يمكنك متابعة المباراة بتقنية SD مجانًا، أما للاستمتاع بالبث بجودة عالية فعليك الاشتراك في خدمة “شاهد VIP”، موعد مباراة النصر والخليج هو يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، وستُقام المباراة على ملعب “الأول بارك” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاهدة المباراة عبر الإنترنت عن طريق تطبيق “شاهد”، كما يقدم الموقع العربي “جول” تغطية مباشرة لمباريات كأس الملك السعودي، إذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في متابعة المباريات، يمكنك الاعتماد على خدمة Nord VPN للوصول إلى البث المباشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *