باسم التلميذ والرقم.. تنزيل نتائج السادس إبتدائي الأنبار الدور الأول pdf في كل المدارس epedu.gov.iq

الأسبوع الماضي وفي نفس التوقيت انتهى طلاب الصف السادس الابتدائي من أداء الامتحانات العامة الوزارية الخاصة بهم، وبدئت بالفعل المحافظات بتصحيح أوراق الطلاب، ثم بعضها وصل للتدقيق وقام برفع النتيجة والبعض الآخر لم يتم الانتهاء من عمليات التدقيق والرفع حتى الآن، والكل الآن يبحث عن نتائج السادس إبتدائي الأنبار، حيث مفترض أن تظهر مساء اليوم على جميع مدارس المحافظة، فدعونا نوضح لكم موعد النتيجة وطريقة التنزيل فور ظهورها.

نتائج السادس إبتدائي الأنبار الدور الأول

تم الإعلان بشكل رسمي بأنه سيتم رفع نتائج السادس ابتدائي الدور الأول في جميع محافظة الأنبار من مساء اليوم، وذلك الموافق السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو من عام 2024، حيث انتهت عمليات التصحيح وبدئت التدقيق ويُجرى التجهيز في الوقت الحالي إلى الرفع بشكل رسمي على الشبكة، حيث موقع نتائجنا والتربية العراقية وهذه المواقع الرسمية.

حيث نظمت التربية العراقية عملية إعلان النتيجة، بحيث كل محافظة مسؤولة عن إعلان النتيجة بها، وذلك بعد تصحيحها في المحافظات، حيث أنها غير مركزية، وتظهر النتيجة في شكل كشوفات PDF بكل المدارس في المحافظة.

تنزيل نتائج السادس إبتدائي الأنبار الدور الأول

عند إعلان نتيجة تربية الأنبار، وذلك في المدارس التابعة لها، يتمكن الطلاب والطالبات من الوصول إلى النتيجة الخاصة من خلال رقم التلميذ وأيضًا اسمه رباعي، وسيكون الاستعلام وفقًا للخطوات التالية:

  • يتجه الطالب إلى موقع التربية العراقية، أو الدخول بشكل مباشر إلى موقع نتائجنا الرسمي.
  • اختيار نتائج الصف السادس الدور الأول بمحافظة الأنبار.
  • تجد ملف النتيجة، وبعدها انقر على “تنزيل”.
  • بعد تحميل النتيجة، قم بفتح الملف وابحث بالرقم عن اسمك.

وللعلم أن النتيجة جاري رفعها الآن وخلال دقائق سيتم رفعها على الجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *