القنوات الناقلة لعرض كينج آند كوين أوف ذا رينج 2024 .. توقيت عرض ملك وملكة الحلبة في السعودية اليوم

تستضيف المملكة العربية السعودية اليوم أحد أهم الأحداث في تاريخ المصارعة الحرة wwe. حيث يشارك اليوم بطل العالم بلا منازع كودي رودس وأيضاً سامي زين بطل القارات ذو الأصول العربية. علاوة على ذلك سوف يشارك لوجان بول بطل الولايات المتحدة الأمريكية. ومن المتوقع أن يشهد اللقاء أحداث مميزة ورائعة ينتظرها كثير من عشاق المصارعة الحرة. ونتيجة لذلك بدأت التساؤلات تطرح بكثير حول القنوات الناقلة لعرض كينج آند كوين أوف ذا رينج 2024، وكذلك موعد اللقاء وأبرز المواجهات المرتقبة فيه.

القنوات الناقلة لعرض كينج آند كوين أوف ذا رينج 2024

إن كنت تتساءل عن أين يمكنني مشاهدة عرض كينج آند كوين أوف ذا رينج؟ فبالتأكيد يمكنك مشاهدته حينما يبدأ عن طريق الاشتراك في منصة شاهد داخل أراضي الوطن العربي. وكذلك فإن شبكة قنوات اس اس سي وبالتحديد SSC HD3 من المحتمل أن تقوم ببث العرض. عموماً فإن هنالك كثيراً من القنوات والمنصات الأخرى التي سوف تعرض اللقاء ومن أبرزها:

  • في الهند ستعرض اللقاء قنوات Sony Ten 1 وSony Ten 3.
  • علاوة على ذلك أراضي الولايات المتحدة الأمريكية منصة بيكوك.
  • في بريطانيا بي تي سبورت.
  • أما في أستراليا Binge.
  • أخيراً يمكن مشاهدة عرض ملك وملكة الحلبة في جميع أنحاء العالم عن طريق WWE Network.

توقيت عرض ملك وملكة الحلبة في السعودية اليوم

سيبدأ عرض كينج آند كوين أوف ذا رينج في جدة اليوم السبت 25 أيار بتمام الساعة 8 مساء بحسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية. وفيما يأتي مواعيد بدء اللقاء في الدول العربية المتبقية:

  • في سوريا وقطر ومصر والبحرين علاوة على ذلك العراق واليمن وفلسطين يبدأ بتمام الساعة 8 مساء.
  • أما في المغرب والجزائر وكذلك تونس بتمام الساعة 6 مساء.
  • أخيراً في عمان والإمارات الساعة 9 مساء وفي ليبيا والسودان الساعة 7 مساء.

أبرز مواجهات عرض كينج آند كوين أوف ذا رينج 2024

سوف يشهد عرض ملك وملكة الحلبة  الكثير من المواجهات النارية والكبيرة على المستوى العالمي، حيث سيقام نزال بين بطل ضد بطل. وذلك في مواجهة لوجان بول ضد بطل العالم الأوحد كودي رودس. وستقام بطولة ملك الحلبة بين راندي اورتن وغونثر. كذلك سوف يتم التنافس على بطولة القارات بين برونسون ريد وسامي زين وتشاد غايبل. بالإضافة إلى ذلك السابق ستقام مباراة بين ليف مورجان وبيكي لينش على بطولة العالم للسيدات. أخيراً ستلعب نيا جاكس ضد منافستها في نزال ملكة الحلبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *