“5 نهائيات” جدول مباريات يوم السبت 25 مايو 2024 والقنوات الناقلة

يضم جدول مباريات يوم السبت 25 مايو 2024 خمس نهائيات قارية ومحلية مختلفة، يعتبر أبرزهم هو نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيكون فيه الترجي التونسي ضيفًا على الأهلي المصري، بالإضافة إلى مباراة ديربي مانشستر والتي ستحدد من سيكون الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي.

جدول مباريات يوم السبت 25 مايو 2024

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم مباريات من العيار الثقيل، حيث سيتم لعب 5 نهائيات في بلدان مختلفة من حول العالم، والمباريات هي كالتالي:

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

سيستضيف ملعب ويمبلي مباراة ديربي مدينة مانشستر بين بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي ضد ثامن الدوري مانشستر يونايتد، ستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وستذاع على قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.

إياب نهائي دوري أبطال آسيا

سيستضيف إستاد هزاع بن زايد مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت لمصلحة الفريق الياباني بهدفين مقابل هدف وحيد، ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وستذاع على قناة SSC HD1 السعودية الرياضية، وقناة الكأس القطرية، وأبو ظبي الرياضية.

إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

سيستضيف إستاد القاهرة الدولي مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين البطل الحالي الأهلي المصري وفريق الترجي التونسي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، ستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وستذاع على قناة beIN Sports 6 HD بتعليق علي محمد علي وعصام الشوالي.

نهائي كأس ألمانيا

بعد انتهاء سلسلة انتصاراته التي وصلت إلى 51 انتصارًا متتاليًا بهزيمته من فريق أتالانتا الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي، يطمح باير ليفركوزن في الحصول على كأس ألمانيا من كايزرسلاوترن في المباراة التي ستقام في الملعب الأولمبي في برلين الساعة التاسعة مساءً.

نهائي كأس فرنسا

في ختام اليوم الكروي المميز، سيكون هناك موعدًا مع آخر مباراة للفرنسي كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان الذي سيخوض مواجهة نهائي كأس فرنسا أمام فريق ليون، والتي ستقام على ملعب بيار موروا في تمام الساعة العاشرة مساءً، وستذاع على قناة beIN Sports 1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *