أفضل 8 ألعاب أونلاين حاليا على جوجل بلاي 2024 نزلها على موبايلك من دلوقتي وماتتأخرش

أفضل 8 ألعاب أونلاين على الهواتف المحمولة والتي تجذب إليها المحبين للألعاب الإلكترونية لقضاء أوقات ممتعة والاستمتاع بالتجارب المثيرة مع الأصدقاء، وقد تختلف المجالات وتتعدد في هذه الألعاب حيث تتضمن ألعاب الحرب والبقاء، أو ألعاب السيارات، إلى جانب ألعاب الألغاز والذكاء، ولكن الكثير يفضل ألعاب الحروب والتحديات.

أفضل 8 ألعاب أونلاين

توفر متاجر التطبيقات العديد من الألعاب الجماعية اون لاين على الهواتف والتي يمكنك استخدامها والاستمتاع بها، وإليكم قائمة من أفضل هذه الألعاب أون لاين، تأتي على النحو التالي:

لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

تعد لعبة ببجي من أشهر الألعاب الجماعية الإصدار الأخير، وهي غنية عن التعريف، وتقوم فكرتها على نزول مائة لاعب من الدول المختلفة في العالم، ويكون نزول اللعبة عبر طائرة، حيث يستخدم المستخدم مظلة أو بارشوت لكي ينزل.

لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty Mobile

تعد من أكبر الألعاب الاستراتيجية التي يتمكن اللاعب من استخدامها على هاتفه الأندرويد أو الأيفون، كما أنها من أهم العاب الحرب اون لاين، كما يمكن تنزيلها بكل سهولة على الكمبيوتر من خلال محاكاة الأندرويد، حتى يستطيع اللاعب استخدامها على شاشة كبيرة، وتقوم فكرتها على القيام بمهام في الحرب العالمية الثانية، ولابد من محاربة الأعداء باستخدام الأسلحة القتالية.

فورت نايت أو بالإنجليزية Fortnite 

من الألعاب الجماعية التي يمكن استخدامها على  الهواتف الذكية، وتتعدد مميزاتها التي تجعلها المنافس الأقوى، فهي من نوع البقاء، حيث أن الفائز من يبقى إلى الآخر، وتقوم مهمة اللاعب  في بناء المملكة الخاصة به، حيث يبدأ في دخول المنافسة مع غيره من اللاعبين.

أفضل 8 ألعاب أونلاين
أفضل 8 ألعاب أونلاين

لعبة فري فاير Garena Free Fire

كما تعتبر لعبة فرى فاير إحدى الألعاب الجماعية أونلاين المفضلة لدى المستخدمين وهي من الألعاب الرائعة والمسلية، كما تقوم فكرتها على تواجد اللاعب في جزيرة، يحيط به أكثر من 49 من اللاعبين من الدول المختلفة حول العالم، وينبغي عليه الدفاع عن نفسه باستخدام الأسلحة المتعددة والأدوات القتالية، ويكون الفوز للبقاء حتى نهاية اللعبة.

لعبة أن كلد Unkilled

تعد لعبة أن كلد من الألعاب أونلاين المميزة التي يمكن استخدامها بسهولة على الهاتف الذكي سواء أندرويد، أو أيفون، وهي من ألعاب الزومبي التي تتعدد فيها الأشخاص الزومبي، ومن المفترض أن يقوم اللاعب بمحاربتهم للفرار بنفسه والنجاة منهم.

لعبة League Of Legends

كما أن اللعبة ليغ أوف ليجيندز League Of Legends من ألعاب الفيديو التي يتعدد فيها اللاعبين، كما تشبه لعبة وور كرافت 3، ويتم تشغيلها على الأنظمة المختلفة للاندرويد، والايفون، أو الويندوز، والبلايستيشن 5.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *