استعد لمغامرة لا تُنسى.. موعد تحديث فورت نايت Fortnite وتغير شامل قواعد اللعبة

لعبة فورت نايت من الألعاب التي استطاعت أن تحقق نجاحًا باهرا من بين ألعاب الفيديو جيمس، ولذلك يرغب الكثير في إيجاد طريقة لتحديث اللعبة في الموسم الجديد للاستمتاع بمميزات جديدة وطريقه يستطيع من خلالها اللاعب تجميع النقاط ومن هنا سوف نتعرف من خلال موقعنا كيفيه تحديث فورت نايت بأسهل الطرق فتابعونا.

متى موعد تحديث فورت نايت 2024

لعبة فورت نايت من الألعاب  القتالية الأكثر إنتشارا في العالم، والمتوقع تحديث اللعبة خلال شهر سبتمبر الحالي، حتى يستطيع اللاعبين شراء أسلحة جديدة وعناصر وتحديات مميزة.

خطوات تحديث فورت نايت

تعد لعبة فورت نايت من الألعاب القتالية التي تساعد على تطوير الذكاء والمهارات القتالية ويمكن تحميلها على هواتف الاندرويد وهواتف الايفون واليكم طريقه تحديث لعبة فورت نايت 2024:

  • قم بالدخول إلى متجر الخاص بهاتفك My Purchase  ثم تقوم بالضغط على كلمة Get Zeus Now ابحث عن لعبة فورت نايت.
  •  بعد ذلك اضغط على كلمة تحميل.
  •  سوف يتم تحميل اللعبة بعد الانتهاء من تحميلها قم بالضغط على الإعدادات العامة وسوف تجدها في الصفحة الرئيسية.
  •  بعد ذلك اضغط على تثبيت اللعبة على الهاتف.
  •  ثم قم بالضغط عليه لفتح الملف الشخصي وتحميل اللعبة بشكل كامل على الجهاز.
  •  الخطوة التالية أن تضغط على تحديث اللعبة، وبذلك سوف تنزل لك النسخة الجديدة من لعبة فورت نايت للاستمتاع بالمزايا والأدوات الجديدة.

كيفيه تجميع نقاط فورت نايت

لعبة فورت نايت من الألعاب التي تعتمد على تجميع النقاط حتى تستطيع الانتهاء من المهام المطلوبة منه كما أنها تساعدك أن تنتقل من مستوى إلى مستوى افضل وأن تحقق إنجازات كثيرة في النقاط تساعدك على فتح الأقفال واستخدام أدوات جديدة وحتى تستطيع أن تجمع نقاط كثيرة عليك أن تنتصر على العدو للحصول على مكافأة في لعبة فورت نايت.

لأول مرة في تاريخ لعبة فورت نايت سوف نشاهد دبابات ومركبات جديدة وشخصيات تختلف عن الشخصيات السابقة كما يتميز ذلك الموسم بالعربات العسكرية والعربات المصفحة، وتم إزالة الحواجز التي يختبئ بها اللاعبين.

كما تم إزالة خاصية البناء وظهرت مواجهات جديدة بين الدبابات والعربات المصفحة وتم تحديث ترقيات الحركة والقفز الممدد للانتصار في المعركة والتنقل من سطح إلى آخر بمنتهى السهولة، وتم إضافة عزم الأبراج المدفعة، والدفع بالكتف ورشاش خفيف قتالي، وبندقية الدفاع الضاربة والعديد من الأسلحة الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *