أماكن عروض الألعاب النارية بالسعودية في اليوم الوطني 94 والمواعيد

تستعد سماء المملكة العربية السعودية لاستقبال حدث استثنائي، حيث يترقب سكان المملكة أن تتحول السماء إلى لوحة فنية مضيئة بعروض الألعاب النارية، وذلك تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني 94، وتقام العروض في عدة مناطق بالمملكة كونها تعد واحدة من أهم مظاهر الاحتفال بذكرى اليوم الوطني، دعونا في هذا المقال نتعرف على أبرز أماكن العروض ومواعيدها.

أماكن عروض الألعاب النارية في اليوم الوطني

في مدينة حائل، ستضيء سماء مركز المغواة في تمام الساعة 9 مساءً يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر.

  • في مدينة الطائف، يشهد منتزه الردف يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً أقوى الفعاليات، وفقاً لما أعلنته أمانة منطقة الطائف عبر حسابها الرسمي.
  • في مدينة الرياض، تشهد حديقة أم عجلان في قلب العاصمة الرياض في تمام الساعة 9:00 مساءً يوم الاثنين 23 سبتمبر عرض مميز للألعاب النارية، وتوجد الحديقة أمام تقاطع طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول مع طريق الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي بمدينة الرياض.
  • في مدينة جدة، يشهد ممشى البروميناد في جدة فعاليات الألعاب النارية بمناسبة اليوم الوطني، حيث تنطلق العروض لمدة 7 دقائق متواصلة ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً يوم الاثنين 23 سبتمبر الجاري.
  • في مدينة تبوك: تقام العروض في تمام الساعة 9 مساءً يوم الاثنين 23 سبتمبر، في منطقة حديقة النظيم المركزية في تبوك، وتستمر العروض لمدة 5 دقائق.
  • في مدينة الخبر، يشهد كورنيش الخبر الشمالي في تمام الساعة 9 مساءً يوم الاثنين 23 سبتمبر احتفال مميز بالألعاب النارية، والجدير بالذكر أن مشاهدة العروض في كل الأماكن مجانية ومسموح بحضور الأطفال.

فعاليات اليوم الوطني السعودي 94

لا تقتصر احتفالات اليوم الوطني السعودي على عروض الألعاب النارية فحسب، بل تشمل أيضًا العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، مثل فعاليات القوات الجوية، والعديد من الحفلات الغنائية، والفعاليات والندوات الثقافية، بالإضافة إلى فعاليات القوات البحرية ومسيرات الخيول العربية وغيرها الكثير.

وتقوم المتاجر ومختلف الشركات في السعودية بطرح تخفيضات كبيرة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني، ويحصل طلاب المدارس والجامعات والعاملين في البنوك والقطاع الحكومي على إجازة رسمية، ويتم فتح الحدائق العامة أمام الزوار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *