“معركة دراكولا الدامية”.. أفضل 3 مزايا في تحديث ببجي موبايل 3.4 PUBG Mobile

تم رسميًا إطلاق تحديث ببجي موبايل 3.4 على جميع أجهزة الأندرويد والآيفون، والذي جلب معه مجموعة من المزايا الجديدة وتعديلات في أسلوب لعب طور الباتل رويال، يتضمن التحديث محتوى مثيرًا يشمل إمكانية تحويل الشخصيات إلى مستذئبين أو مصاصي دماء، كما أُضيفت مركبات وأسلحة جديدة، ويحتوي التحديث على تحدي خاص لمواجهة زعيم دراكولا؛ مما يزيد من متعة وإثارة تجربة اللعب في PUBG Mobile 3.4.

مزايا تحديث ببجي موبايل 3.4

فيما يلي سنتعرف على أبرز 3 مزايا تم تقديمهم في تحديث لعبة PUBG Mobile 3.4 الجديد، والتي تعتبر من أفضل ألعاب الجوال، وهي متاحة للتنزيل الآن مجانًا على متجر Google Play الخاص بأجهزة الأندرويد، ومتجر App Store الخاص بأجهزة الآيفون ومنتجات شركة أبل.

القلعة القرمزية في تحديث PUBG Mobile 3.4

تعد القلعة القرمزية الموقع الرئيسي الذي يتيح لك الاستمتاع بأجواء طور Bloodmoon Awakening الجديد في تحديث ببجي موبايل 3.4، يمكنك الوصول إليها عبر الهبوط مباشرة من الطائرة أو من خلال البوابات المحيطة بها، أو باستخدام المفتاح القرمزي الذي يتيح لك الانتقال الفوري إليها.

تحتوي القلعة القرمزية في تحديث لعبة ببجي موبايل 3.4 على العديد من الغنائم، بما في ذلك الأسلحة والمعدات الطبية التي تساعدك في مواجهة الأعداء، كما تتضمن القلعة مصعدًا للتنقل بين طوابقها، وتابوتًا يمكنك الاختباء فيه، لكنه سيتحطم عند تعرضه للنيران.

ويوجد داخل القلعة صندوق خاص يُدعى “صندوق القلعة” يحتوي على أسلحة نادرة ومميزة، كما تتميز القلعة بإمكانية استدعاء فريقك الموجودين خارجها للانتقال إلى الداخل خلال ثوانٍ معدودة باستخدام “كرسي القلعة” في تحديث ببجي موبايل 3.4.

المستذئبين ومصاصي الدماء في تحديث ببجي 3.4

يمكن للاعبين في تحديث PUBG Mobile 3.4 الجديد أن يصبحوا إما مستذئبين أو مصاصي دماء، ولكل منهما مزايا وقدرات خاصة:

المستذئبين: يمكن التحول إلى مستذئب من خلال استخدام الحقنة الزرقاء التي تسمى “Wolf Salve”، وهو يتميز بالقدرة على تسلق جدران أي مبنى، والركض بسرعة كبيرة، ولكن لا تحاول أن تقاتل به لأن مستوى الدماء لديه قليل ويمكن أن يموت بسرعة في ببجي موبايل 3.4.

مصاصي الدماء أو الخفافيش: يمكن التحول إلى مصاص دماء في ببجي 3.4 من خلال استخدام الحقنة الحمراء التي تسمى “Blood Oath Extract”، وهو يتميز بأن لديه أجنحة ويمكن الطيران به، من عيوبه أن الضرر الناتج من سلاح الهجوم الخاص به ضعيف جدًا وبطيئ نسبيًا في عملية الإطلاق.

قتال زعيم دراكولا في لعبة ببجي موبايل 3.4

إذا أردت أن تصل بمستوى الحماس إلى أعلى درجة، فها قد حان الوقت للحديث عن مود دراكولا الموجود في تحديث لعبة ببجي موبايل 3.4، يجب أولًا أن تهبط بمكان به غنائم جيدة لتحصل على الجوهرة الحمراء التي ستستخدمها لتذهب إلى المكان المتواجد به دراكولا، عند استخدام تلك الجوهرة ستظهر لك بوابة حمراء ويوجد خيار يسمى “تحدي” قم بالضغط عليه لتبدأ المعركة الدامية.

يجب أن تعرف أن مواجهة دراكولا في آخر إصدار من لعبة PUBG Mobile 3.4 ليست سهلة إطلاقًا حيث يجب أن تكون جمعت أسلحة وموارد جيدة تسعفك في القضاء على زعيم مصاصي الدماء، ومن الأفضل أن يكون معك أعضاء فريقك لتكون العملية الأسهل، وإذا لم تنجح في القضاء على دراكولا، لا بأس فستعود للمباراة بشكل عادي وتستكمل ما بدأته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *