اخبار الضمان الاجتماعي الآن : دعم هذا الشهر للمؤهلين لن ينزل في موعده الرسمي لهذا السبب والأهلية في هذا اليوم

المستفيدون من معاش الضمان الاجتماعي المطور يتابعون آخر اخبار الضمان الاجتماعي الآن، وذلك للتعرف على موعد الصرف الرسمي، فهل ينزل في موعده أو يتأخر؟ وذلك وفقًا للقرار الوزاري السابق بتقديم أو تأخير الصرف حسب الإجازات الرسمية، ونوضح لكم تاريخ إعلان الأهلية للدفعة الجديدة وأيضًا موعد صرف الضمان الاجتماعي يونيو هذا الشهر، فتابعوا.

اخبار الضمان الاجتماعي الآن

اعتادت وزارة الموارد البشرية أن تقوم بتوزيع معاش الضمان الاجتماعي لمستفيديه بعد إعلان الأهلية في اليوم الأول من الشهر الميلادي، ويتم الصرف في الموعد إن كان يوم عمل رسمي، وفي حال إن كان يوم الصرف يوم إجازة، فيتم التأخير أو التقديم على حسب اليوم، حيث مصادفة يوم الصرف يوم الجمعة يتم التقديم ليوم الخميس، بينما إن صادف يوم السبت يتم التأخير ليوم الأحد، وهذا الشهر يحدث ذلك، وتأتي أحدث الأخبار على النحو التالي:

  • يتم صرف الضمان الاجتماعي المطور يوم الأحد الموافق 2 من شهر يونيو القادم من عام 2024، حيث تأخير الصرف ليوم الأحد بعد أن تصادف الصرف مع إجازة أسبوعية يوم السبت، وهذا يعني أنه لن ينزل في موعده أول الشهر، ولكن التأخير يوم لليوم التالي.
  • أهلية الضمان الاجتماعي الدفعة القادمة تظهر يوم الاثنين القادم الموافق 27 من شهر مايو من عام 2024.
  • كل من له مبالغ مرتجعة وقدم طلب اعتراض وتم قبوله، تظهر له عند صدور الدفعات المالية ويتم الصرف مع دفعة يونيو القادمة.

استعلام أهلية الضمان الاجتماعي المطور

وضحنا لكم آخر اخبار الضمان الاجتماعي الآن وحتى الآن، وبالنسبة للأهلية فمقرر إعلانها في موعدها الرسمي يوم الاثنين 27 مايو، حيث الاستعلام وفقًا للخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع الضمان الاجتماعي المطور على شبكة الإنترنت.
  • تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص بك.
  • انقر على الملف الشخصي وابحث عن قائمة الأهلية.
  • تجد نفسك مؤهل أو غير مؤهل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *