رابط رسمي”.. نتائج الثالث متوسط 2024 دور ثاني https://epedu.gov.iq في العراق من خلال وزارة التربية

تستعد مديريات التربية في العراق للإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الثاني لعام 2024 باستخدام الاسم ورقم الامتحان، وذلك عبر منصة “نجاح” أو موقع “نتائجنا” بصيغة PDF، يأتي هذا الإعلان بعد انتهاء اختبارات الدور الثاني للطلاب في مختلف المحافظات العراقية، بما في ذلك بغداد ونينوى، حيث بدأت على الفور عمليات تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات لاعتمادها رسميًا، سنقوم قريباً بشرح طريقة وخطوات الحصول على نتائج الدور الثاني للصف الثالث المتوسط باستخدام الاسم، عبر الرابط بمجرد ظهورها رسميًا.

نتائج الثالث متوسط 2024 دور ثاني

  • تعمل وزارة التربية العراقية من خلال مديرياتها في مختلف المحافظات والمدن على توفير أفضل سبل الراحة للطلاب.
  • جاء ذلك استجابة للعديد من الشكاوى التي تلقتها الوزارة بشأن عرض نتائج الطلاب عبر غوغل درايف بالأسماء في السنوات الماضية.
  • قد درست الوزارة هذا الموضوع بعناية قبل أن تطلق منصة “نجاح” وبوابة وزارة التربية العراقية للاستعلام عن النتائج، والتي استخدمت لأول مرة لنتائج الصف السادس الإعدادي باستخدام الكود.
  • ومع ذلك، من المتوقع أن تعرض نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الثاني بنظام الكشوفات بصيغة PDF القديمة هذا العام، لحين تحسين المنصة وتطويرها بشكل أكبر العام المقبل.

نتائج الدور الثاني ثالث متوسط 2024 نجاح

سيتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط للدور الثاني عبر نشر كشوفات تفصيلية تحتوي على أسماء الطلاب ودرجاتهم، مع إضافة درجات الدور الأول إلى درجات الدور الثاني، مع تحديد حالة النتيجة سواء كانت “ناجحاً ومقبولاً في المرحلة الإعدادية” أو “راسباً ويحتاج لإعادة الامتحان”.

وأوضح كريم السيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية، أن نتائج امتحانات الدور الثاني للصف الثالث المتوسط ستعلن عبر كل محافظة على حدة، تقترب المحافظات العراقية من إعلان النتائج لجميع الطلاب، مع تفاوت نسب النجاح بين المحافظات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *