ماهي حقيقة وفاة فهد المولد لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب؟

حقيقة وفاة فهد المولد، أعلنت شرطة دبي أنها تلقت بلاغًا يوم الخميس الماضي حول سقوط لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد، من شرفة الطابق الثاني لمنزله في دبي أثناء قضائه إجازته، ورغم مرور أسبوع على الحادث، لم تتوصل التحقيقات إلى أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه، ولم يعرف بعد كم من الوقت ظل اللاعب طريحًا على الأرض قبل إسعافه، كما تتابع القنصلية السعودية في دبي تطورات حالته الصحية عن كثب، بانتظار أي تحديثات.

حقيقة وفاة فهد المولد

فيما يتعلق بحالته الصحية، أكدت مصادر صحفية أن حالة فهد المولد حرجة للغاية، حيث لم يظهر أي تحسن ملحوظ، وتواجه حالته مؤشرات سلبية كذلك قد خضع اللاعب لأشعة خاصة على الجمجمة، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إجراء أي تدخل جراحي بسبب حساسية وضعه الصحي وتأثر قاع الجمجمة نتيجة الحادث.

كما تداولت بعض الأنباء حول وفاة اللاعب إكلينيكيًا، لكن لم يصدر أي تأكيد رسمي حول ذلك وأفادت المصادر أن وجه اللاعب لم يتأثر، حيث بدا وكأنه نائم بشكل طبيعي في سرير العناية المركزة، لكن الإصابات الكبيرة كانت مركزة في قاع الجمجمة والرقبة وأجزاء أخرى من جسده.

التحقيق في الحادثة

أيضا، من المقرر أن يتم نقل فهد المولد اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 من مستشفى راشد في دبي إلى الرياض، حيث ستصل الطائرة عند الساعة 9:30 مساءً ذلك ليتم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة لمتابعة حالته الحرجة التي لم تشهد أي تحسن حتى الآن، كما تستمر الترتيبات ما لم تحدث أي تطورات سلبية على حالته.

شرطة دبي

على صعيد التحقيقات، لم تصدر شرطة دبي نتائج بعد، حيث تستمر في استدعاء الشهود وجمع الأدلة كما تحفظت الشرطة على بعض الأفراد الذين كانوا برفقة اللاعب وقت الحادث، وتسعى حاليًا لتفريغ الكاميرات القريبة من مكان الواقعة للبحث عن أي أدلة جديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *